الأحد، 07 يوليو 2024

03:01 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تشكيل ليفربول المتوقع لمواجهة براج، تعرف على موقف محمد صلاح

محمد صلاح

محمد صلاح

دنيا عبده

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، بنظيره سبارتا براج، في المباراة التي ستجمع بينهما مساء اليوم الخميس، لحساب منافسات إياب دور الـ 16 من بطولة الدوري الأوروبي للموسم الحالي 2023-2024.

ويبحث عشاق الدولي المصري محمد صلاح، عن تشكيل ليفربول المتوقع لمواجهة سبارتا براج في الدوري الأوروبي، لمعرفة موقف «مو صلاح»، من مباراة اليوم.  

موقف محمد صلاح من مواجهة سبارتا براج في الدوري الأوروبي

ومن المتوقع أن يشهد تشكيل فريق ليفربول لمواجهة سبارتا براج، مشاركة محمد صلاح، والتي تُعد الأولى منذ عودته من الإصابة بشد في العضلة الخلفية.

وأعلن يورجن كلوب، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول،  خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة سبارتا براج، جاهزية محمد صلاح لمباراة اليوم، ولكن ليس طوال المباراة. 

محمد صلاح

تشكيل ليفربول المتوقع لمواجهة سبارتا براج

ومن المتوقع أن يخوض فريق ليفربول مباراة اليوم أمام سبارتا براج بتشكيل على النحو الآتي: في حراسة المرمى: كيليهر، وفي خط الدفاع: برادلي، فان دايك، كوانساه، تسيميكاس، وفي خط الوسط: سبوسولاي، كلارك، ماكونيل، وفي خط الهجوم: محمد صلاح، جاكبو، كوماس.

موعد مباراة ليفربول ضد سبارتا براج في الدوري الأوروبي

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ليفربول ضد سبارتا براج، في تمام العاشرة من مساء اليوم الخميس، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين في منافسات إياب دور الـ 16 من بطولة الدوري الأوروبي للموسم الحالي 2023-2024.

ملعب مباراة ليفربول ضد سبارتا براج في الدوري الأوروبي الليلة

ويحتضن ملعب «أنفيلد» معقل الريدز، مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول ضد نظيره سبارتا براج في الدوري الأوربي الليلة.


الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.