السبت، 05 أكتوبر 2024

10:30 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

البحث عن الشهرة سر الخلاف بين زوجة وشقيقة أحمد طنطاوى على صدارة المشهد

أحمد الطنطاوي

أحمد الطنطاوي

محمد ممدوح

A A

بالتزامن مع دعوة بعض الصحفيين تنظيم وقفة على سلم النقابة، للتضامن مع القضية الفلسطينية، مع أذان المغرب، برغيف الخبز لدعم رمز صمود الشعب الفلسطيني.


 قرر أحمد الطنطاوي، عضو مجلس النواب السابق، المشاركة فى الوقفة التضامنية، فى محاولة للعودة للأضواء مرة أخري بعد انسحابه من الانتخابات الرئاسية نتيجة عدم حصوله على ثقة المصريين. 


وبعد مشاركة أحمد الطنطاوي، وبعض من أعضاء حزب تيار الأمل تحت التأسيس، نشب شجار عنيف بين زوجة أحمد الطنطاوي، الإعلامية رشا قنديل، والدكتورة حنان طنطاوي شقيقة عضو مجلس النواب السابق، بسبب المشاركة في الوقفة التضامنية.

وتدوال رواد مواقع التواصل الاجتماعى، نصوص رسائل المشادة الكلامية التي حدثت بسبب كتابة أسماء المشاركين في الوقفة التضامنية، نظرًا لكونهم غير صحفيين، وطالب عدد من أعضاء الحزب بحذف أسمائهم من الفيديو الذي نشرته الصفحة الرسمية للحزب


"وقالت الإعلامية رشا قنديل «صباح الخير يا دكتورة حنان، أنا معرفش، رانيا وحكيم، يحبوا يقولوا ولا لا، إن حضورهم كان عن الحزب، لذلك توخيت الحذر، أنا الحقيقة معنديش صلاحية للنشر لسبب ما، ماهواش مستعجل لو حد من الزملاء مشكور يقدر ينشره تمام، ماكانش يقدر يستني رمزية الحضور مهم بس دي الفكرة، وشايفة إن أستاذ سيد صابر أو حكيم طالعين في الفيديو، لو كانوا أعضاء لاني مش متأكدة ننوه عن وجودهم ونستأذنهم الأول».


وردت عليها الدكتورة حنان الطنطاوي، قائلة« يا دكتور رشا كامل الإحترام والتقديم لدور حضرتك كاعلامية وكل الإعلاميين اللي حضروا، أنا مهتمة بتوحيد المعايير لو هنكتب أسماء كوادر، حضرت بصفتهم الحزبية فأنا كان تحديدي لأستاذ سيد صابر لأنه كادر مهم ولا يجوز في رأي تجاهل اسمه، وطالما هنكتب أسماء لكوادر حزب غير اسم وكيل المؤسسين، لانه كان معانا في الحملة».


وتحول الحوار بين الدكتورة حنان والإعلامية رشا قنديل إلى معيار آخر وهو الوضع في الحسابات أن «قنديل» هي زوجة أحمد الطنطاوي، وقالت رشا قنديل « أنا رديت علي النقطة دي أنا صحفية وليا دور محترم في السياسية المصرية وفي الصحافة المصرية أيضا، والعمل العام في مصر وبره مصر من 25 سنة، والصفة الأسرية تزيدني شرف بس هي إحدي أدوات تعريفي مش صفتي الوحيدة، وأنا أكثر منك إصرار علي كوني رشا قنديل قبل ما أكون شريكة لأحمد وزوحته، أنا مش ست نكرة يا دكتورة حنان الناس عرفانى كويس».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا.

search