السبت، 06 يوليو 2024

04:56 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

موعد عرض الحلقة الرابعة من «عتبات البهجة» على DMC

مسلسل عتبات البهجة

مسلسل عتبات البهجة

ياسمين شهاب

موعد عرض الحلقة الرابعة من عتبات البهجة، يعرض اليوم الخميس رابع حلقات مسلسل «عتبات البهجة» بطولة النجم يحيى الفخراني، الذي يعود للدراما بعد غياب عامين، ينتظر جمهور الفنان الكبير يحيي الفخراني طرح الحلقة الجديدة لمعرفة مصير “بهجت” بعدما وصل له محضر من المحكمة يخبره أن عليه قضية ضرائب.

ونستعرض في السطور التالية موعد عرض الحلقة الرابعة من مسلسل عتبات البهجة:

موعد عرض الحلقة الرابعة من «عتبات البهجة»

من المقرر عرض الحلقة الرابعة من مسلسل عتبات البهجة، بطولة يحيى الفخراني، اليوم الخميس، عبر قناة dmc، في تمام الساعة الـ 6:15 مساءً.

موعد إعادة حلقات مسلسل «عتبات البهجة»

تعاد حلقات مسلسل عتبات البهجة يوميًا عبر قناة dmc في تمام الساعة الـ 5 صباحًا، على أن تكون الإعادة الثانية في تمام الساعة الـ 12 ظهرًا.

قنوات عرض مسلسل «عتبات البهجة»

تعرض قناة dmc حلقات مسلسل عتبات البهجة، خلال النصف الأولى من شهر رمضان الكريم، بالإضافة إلى عرضه عبر منصة watch it الرقمية.

أحداث مسلسل «عتبات البهجة» في رمضان 2024

تدور أحداث مسلسل عتبات البهجة في إطار الدراما الاجتماعية، حول بهجت الأنصاري، الذي يجسد شخصيته يحيى الفخراني، وكيل وزارة الصناعة المتقاعد الذي تفرغ للحياة مع أحفاده بعد وفاة زوجته، ولكنه يتورط في العديد من المواقف الكوميدية مع أحفاده في عالم «السوشيال ميديا»، حيث يصبح إنفلونسر ومقدم محتوى شهير، ويقابل شخصيات مختلفة ويتعرض لمشاكل كثيرة، ويصل الأمر إلى إلقاء القبض عليه.

أبطال مسلسل «عتبات البهجة»

يعود الفنان الكبير يحيي الفخراني، من جديد لعالم الدراما بمسلسل «عتبات البهجة» المكون من 15 حلقة، والذي يعرض حاليًا في النصف الأول من شهر رمضان، ويشاركه البطولة كلا من جومانا مراد، صلاح عبدالله، عنبة، خالد شباط، صفاء الطوخي، سما إبراهيم، هشام إسماعيل، وفاء صادق، حازم إيهاب، يوسف عثمان، ليلى عز العرب، علاء مرسي، عن رواية للكاتب إبراهيم عبدالمجيد، إخراج مجدي أبو عميرة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.