الخميس، 01 أغسطس 2024

06:35 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أحداث الحلقة الرابعة من «لحظة غضب»، يمنى تورط ناردين فرج في جريمة قتل شريف

ناردين فرج من مسلسل لحظة غضب

ناردين فرج من مسلسل لحظة غضب

نور الشايب

A A

أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل لحظة غضب، ظهرت الفنانة ناردين فرج لأول مرة منذ بدء مسلسل لحظة غضب في السباق الدرامي الرمضاني 2024، وهي صديقة قديمة ليمنى (صبا مبارك) تقدم دورات لحياة زوجية أنجح.

ملخص الحلقة الرابعة من مسلسل لحظة غضب

وبدأت الحلقة الرابعة بزيارة يمنى إلى بيت مصطفى (محمد شاهين) أخ شريف (محمد فراج)، وتطلب من هند زوجة مصطفى أن تحضر لها كوب من القهوة، وبينما هند تحضرها، تطلب يمنى منها الدخول للحمام ومن ثم تتسلل وتدخل غرفة مصطفى لتبحث عن «جاكيت» مصطفى الذي رأت عليه بقعة من الدم مما أصاب يمنى بالتوتر والقلق، لذلك تحاول بشتى الطرق الدخول لمنزله وخاصة إلى غرفته.

وتدخل عليها هند زوجة مصطفى الغرفة، وتسألها ماذا تفعل هنا، لتحاول تبرير الموقف بأنها ذهبت لدجال لمعرفة مكان زوجها، وتريد «أثر» من أفراد أسرته.

فيما يحاول مصطفى باستماتة البحث عن شريف، وطلب من أخته طمطم (سارة عبدالرحمن) أن تتحدث مع أحد أصدقائها في شركات الاتصال لمعرفة آخر الأرقام التي اتصل بها شريف، وذلك بعد فشل الشرطة في العثور على شريف، وبالفعل طمطم تحدثت مع إحدى أصدقائها وسوف يساعدهم.

وتذهب يمنى مع أصدقائها إلى النادي وتقابل صديقتها نيرة (ناردين فرج) بالصدفة، وتطلب منها مساعدتها في إحضار الجاكيت من منزل مصطفى، وبالفعل ستدخل نيرة ويمنى إلى شقة مصطفى، بعد أن سرقت يمنى مفتاح شقة مصطفى، ولكن المفاجأة بعد دخول يمنى ونيرة منزل مصطفى سيأتي في النهاية مصطفى إلى منزله، فهل سيكشف مصطفى يمنى وصديقتها وهذا سيتم توضيحه في الحلقات المقبلة.

أحداث مسلسل لحظة غضب

مع مطلع شهر رمضان ظهرت الفنانة صبا مبارك في مسلسل لحظة غضب، الذى يعرض الساعة 11 مساء على قناة أون تي في on tv وعلى منصة watch it.

ظهرت صبا في هذا العمل، بدور يمنى الطباخة الخجولة والمتواضعة، التي لا تثق بنفسها وتخضع للظروف المعيشية والأشخاص من حولها, وفى مقدمتهم زوجها النرجسي.

ومسلسل لحظة غضب دراما لايت يعرض في شهر رمضان الكريم 2024، مكون من 15 حلقة، ويدور حول يمنى الطباخة الخجولة وتتوالى الأحداث ويذكر أن المسلسل من إنتاج منصة Watch It الأصلية.

أبطال مسلسل لحظة غضب

يضم مسلسل لحظة غضب العديد من النجوم أبرزهم صبا مبارك, ناردين فرج, سارة عبدالرحمن, منة المصري, محمد فريد, وعلى قاسم، عبدالرحمن محمد, ومحمد فريد, والعمل من إخراج عبدالعزيز النجار, وتأليف مهاب طارق.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.