الأربعاء، 31 يوليو 2024

10:34 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الأكثر مشاهدة، «الحشاشين» يتربع على عرش الدراما الرمضانية 2024

 مسلسل الحشاشين

مسلسل الحشاشين

ياسمين شهاب

A A

حقق مسلسل الحشاشين نسبة مشاهدة كبيرة، وذلك منذ عرضه لليوم الثالث ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2024، العمل من بطولة الفنان الكبير كريم عبد العزيز ونخبة كبيرة من نجوم الفن.

حيث حظي على الجمهور، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بملحمة درامية قدمتها الشركة المتحدة والمخرج بيتر ميمي، والمسلسل يشهد العديد من الأحداث التاريخية الكبيرة، وحتى الآن مازال مسلسل الحشاشين يتربع على عرش الدراما من حيث المشاهدة.

أحداث مسلسل الحشاشين

«الحشاشين» تدور أحداثه في إطار درامي تاريخي في القرن الحادي عشر، ويجسد فيه كريم عبد العزيز دور حسن بن الصباح مؤسس طائفة الحشاشين المثيرة للجدل في ذلك العصر، وكانت معاقلهم الأساسية في بلاد فارس وبلاد الشام، وجاء حسن الصبّاح إلى مصر في زمن المستنصر بالله الفاطمي.

ويشارك في بطولته أيضاً فتحي عبد الوهاب، أحمد عيد، ميرنا نور الدين، إسلام جمال، نيقولا معوض، نور إيهاب، سوزان نجم الدين، وعدد كبير من النجوم الشباب.


الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.