الخميس، 01 أغسطس 2024

12:39 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

هتافات عنصرية من جماهير أتلتيكو مدريد ضد فينيسيوس قبل مواجهة إنتر ميلان

فينيسيوس

فينيسيوس

رحمة عويس

A A

شهدت شوارع العاصمة الإسبانية، حادثة مؤسفة قبل بداية مباراة إنتر ميلان ضد أتليتكو مدريد في دوري أبطال أوروبا، حيث قامت جماهير نادي أتلتيكو بإطلاق هتافات عنصرية ضد البرازيلي فينيسيوس جونيور، مهاجم الغريم التقليدي ريال مدريد.
وتعكس هذه الهتافات العنصرية التوتر والأزمة المستمرة بين فينيسيوس جونيور وبعض من جماهير نادي أتلتيكو مدريد.

كما ظهرت جماهير نادي اتليتكو مدريد في شوارع إسبانيا بشكل رائع قبل مباراة فريقهم ضد إنتر ميلان.
وظهرت الجماهير ملتفة حول حافلة الفريق المتجهة لملعب المباراة مع إشعال النيران الحمراء في صورة رائعة، ووسط أجواء حماسية وتشجيع جنوني.

وكان الشوط الأول بين فريقي أتلتيكو مدريد الإسباني وإنتر ميلان الإيطالي، قد انتهى بالتعادل الإيجابي، بنتيجة هدف لمثله، في المباراة التي تجمع بينهما، في إطار منافسات إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

أحداث الشوط الأول بين أتلتيكو مدريد وإنتر ميلان

افتتح التسجيل في المباراة اللاعب فيديريكو ديماركو، في الدقيقة 33 من عمر اللقاء لصالح فريق إنتر ميلان، قبل أن يسجل أنطوان جريزمان هدف التعادل لفريق أتلتيكو مدريد في الدقيقة 3 من عمر المباراة.

تشكيل أتلتيكو مدريد الرسمي أمام إنتر ميلان

وجاء تشكيل أتلتيكو مدريد الرسمي لمواجهة انتر ميلان على النحو التالي: «في حراسة المرمى: يان أوبلاك، في خط الدفاع: ماريو هيرموسو، سافيتش، صامويل لينو، أكسيل فيتسيل، في خط الوسط: ماركوس يورينتي، كوكي، رودريجو دي بول، في خط الهجوم: أنطوان جريزمان، ألفارو موراتا».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.