السبت، 06 يوليو 2024

02:06 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مبابي يفتتح التسجيل لباريس سان جيرمان في مرمى نيس بكأس فرنسا (فيديو)

كليان مبابي

كليان مبابي

محمود عبدالرحيم

سجل كليان مبابي الهدف الأول لباريس سان جيرمان في مرمى نيس في المباراة المقامة بين الفريقين على ملعب حديقة الإمارات، ضمن منافسات دور ربع نهائي كأس فرنسا.

أحداث المباراة

سجل مبابي الهدف الأول لباريس سان جيرمان في مرمي نيس في الدقيقة 15 من عمر المباراة بين الفريقين، بعد تبادل رائع بالكرة مع زميله رويز ليسكنها مبابي الشباك ويعلن تقدم الباريس بالهدف الأول.

هدف مبابي في مرمى نيس

تشكيل باريس سان جيرمان لمواجهة نيس في كأس فرنسا

حراسة المرمي: جيانلويجي دوناروما .

في خط الدفاع: نونو مينديش - لوكاس بيرالدو - لوكاس هيرنانديز.

خط الوسط: فبيان رويز - لي كانغ إن - فيتور فيريرا - وارن زائير إيمري.

خط الهجوم: عثمان ديمبيلي - كيليان مبابي - جونتشالو راموس.

ويجلس علي مقاعد البدلاء: برادلي باركولا - أشرف حكيمي - راندال كولو مواني - سيني مايولو - نوردي موكيلي - كيلور نافاس - دانيلو بيريرا - كارلوس سولير - مانويل أوجارتي.

اللاعبون الغائبون: ماركينيوس كوريا - ميلان سكرينيار - ماركو أسينسيو - بريسنال كيمبيمبي.

تشكيل نيس لمواجهة باريس سان جيرمان في كأس فرنسا

حراسة المرمي: مارسين بولكا.

في خط الدفاع: ملفين بارد - دانتي بونفيم بين سانتوس - جان كلاير توديبو - جوردان لوتومبا.

خط الوسط: كيفرين تورام - بابلو روزاريو - مورجان سانسون.

خط الهجوم: جيريمي بوجا - إيفان جيساند - غايتان لابورد .

ويجلس على مقاعد البدلاء: أليو بالدي - محمد علي شو - الكسيس كلاود موريس - ماكسيم دوبيه - توم لوشيت - أنطوان ميندي - تيرم موفي - رومان بيرود - داودا تراوري.

اللاعبون الغائبون: سفيان ديوب - فالنتين روزر.

موعد مباراة باريس سان جيرمان ونيس

تقام مباراة باريس سان جيرمان ونيس في ربع نهائي كأس فرنسا، مساء اليوم الأربعاء، على أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة العاشرة بملعب "حديقة الإمارات".

باريس سان جيرمان يسعى للفوز باللقب الـ15 ونيس يطمح في تحقيق مفاجئة

يسعى فريق باريس سان جيرمان، صاحب الرقم القياسي في التتويج ببطولة كأس فرنسا بـ 14 مرة، في الفوز على ضيفه فريق نيس، من أجل مواصلة الزحف نحو النسخة الحالية من البطولة والتأهل للدور نصف النهائي.

وعلى الجانب الآخر يطمح فريق نيس، الذي يحتل المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الفرنسي، من الفوز على باريس سان جيرمان وتحقيق مفاجئة كبيرة وسط أرض وجمهور فريق العاصمة الباريسية.

فرق حسمت تأهلها لنصف نهائي كأس فرنسا

تأهلت 3 فرق للدور نصف النهائي من بطولة كأس فرنسا، بينما يتبقى مقعداً واحداً يحجزه الفائز من باريس سان جيرمان ونيس لاكتمال أضلاع المربع الذهبي، وجاءت الأندية التي تأهلت كالتالي: أولمبيك ليون وفالنسيا ورين.

ويلتقي الفائز من مباراة باريس سان جيرمان ونيس، بفريق رين في الدور نصف النهائي من البطولة يوم الثالث من شهر أبريل المقبل، بينما يواجه فالنسيان بفريق أولمبيك ليون يوم الثاني من نفس الشهر، وذلك من أجل تحديد طرفي نهائي البطولة.

كيف تأهل الفريقان إلى ربع نهائي كأس فرنسا؟

نجح فريق باريس سان جيرمان في التأهل إلي الدور ربع النهائي من بطولة كأس مصر عقب فوزه علي فريق بريست بثلاثة أهداف مقابل هدف في لقاء الدور ثُمن النهائي، بينما صعد فريق نيس إلى هذا الدور بعدما حقق الفوز بأربعة أهداف مقابل هدف أمام فريق مونبيلييه.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.