الأحد، 08 سبتمبر 2024

11:41 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مصطفى كامل: "حلمي بكر لقى في بنته اللى ملاقهوش مع الستات"

مصطفى كامل

مصطفى كامل

ياسمين شهاب

A A

كشف نقيب المهن الموسيقية الفنان مصطفى كامل، تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة الموسيقار حلمي بكر وعلاقته بابنته الوحيدة.

وأضاف مصطفى كامل، خلال لقائه في برنامج "العرافة" أن كل حديث الراحل حلمي بكر كان على ابنته فقط حتى عندما انفصل عن والدتها.

وتابع الفنان مصطفى كامل: " البنت دي كانت نقطة ضعفه، كان بيدور على حاجة يحبها في حياته ولقاها، واللي ملاقهوش مع الستات لقاه مع بنته، أقنع نفسه إن هي حبيبته".

مصطفى كامل يكشف الستار عن خلافات بين حلمي بكر وزوجته

وفي سياق آخر، فجّر الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، عن الموسيقار الراحل حلمي بكر، بعد وفاته، كاشفًا الستار عن الخلافات القائمة بين زوجته وأشقائه بسبب مكان دفن الجثمان.

وقال «كامل» في مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي، ببرنامجه «المواطن»: «أنا شربت جبال الصبر من أجل عشرة عمري وأخويا الكبير ووالدي وأستاذي الموسيقار حلمي بكر، وهو آخر من تبقى لنا وراح خلاص».

وأضاف: «حلمي كان قيمة غيورة على الفن وتم ما تم به في السنوات الأخيرة وبحكم حبي له وصداقتي به قبل ما أكون نقيبا، إني حاولت على قدر استطاعتي الدفاع عن ما رآه هذا الرجل، وهذه الوقفة أدفع ثمنها حتى الآن».

وأوضح أنه تعرض للتحرش اللفظي بسبب وقوفه بجانب حلمي بكر، بالإضافة إلى تقديم العديد من البلاغات ضده لتشويه سمعته، مضيفًا: «ما حدث لجثمان حلمي بكر مهزلة على كل المقاييس من أول ما راحوا إخواته عشان يجيبوه لغاية دلوقتي».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا.