الإثنين، 08 يوليو 2024

08:06 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بحضور جمال علام، حسام حسن يرحب باللاعبين في معسكر الفراعنة (صور)

حسام حسن

حسام حسن

دنيا عبده

عقد الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول، بقيادة حسام حسن، المدير الفني للفراعنة، وإبراهيم حسن مدير المنتخب، اجتماعاً مع اللاعبين، على هامش معسكر المنتخب استعدادا للدورة الودية.

وحضر الاجتماع جمال علام، رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة، وذلك ضمن تحضيرات منتخب الفراعنة للبطولة الودية، المقرر إقامتها بمصر بمشاركة منتخبات نيوزيلندا و تونس و كرواتيا ، والتي تستضيفها مصر .

وهنأ جمال علام، الجهاز الفني للمنتخب بتولي مهمة تدريب الفراعنة، مشيرا إلى أنه يثق في الجهاز الفني الحالي واللاعبين على تحقيق آمال و طموحات المصريين.

 ورحب حسام حسن باللاعبين، مؤكدا أن مصر تستحق الأفضل ورفع اسم المنتخب عاليا في المحافل الدولية، موضحا أن هذا لن يأتي إلا بالجهد و العرق.

وفي السياق ذاته، طلب  إبراهيم حسن مدير منتخب مصر، من اللاعبين ضرورة بذل قصارى جهدهم و إعادة هيبة اسم منتخب بلدهم، خاصة أن المنتخب لم يحقق أي بطولات منذ عام 2010, مشيرا إلى أن المنتخب لن يضم إلا اللاعب المقاتل و الذي يستحق قميص المنتخب.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.