السبت، 06 يوليو 2024

01:13 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«رمضان بتاعنا كلنا»، نائب شبرا يوزع وجبات إفطار على المارة

توزيع وجبات إفطار صائم الجاهزة

توزيع وجبات إفطار صائم الجاهزة

محمد الداوي

في مشهد يعكس ترابط ومحبة المصريين، وزع النائب إيهاب الطماوي عضو مجلس النواب عن دائرة شبرا، وجبات إفطار صائم الجاهزة علي المواطنين الصائمين من أشقائه المسلمين، بالدائرة احتفالاً بشهر رمضان المعظم، و تعبيرًا عن روح المحبة التي تسود بينه وبين أهل المنطقة، مؤكداً أن شهر رمضان شهرًا لكل المصريين. 

وساهم في توزيع الوجبات الجاهزة على الصائمين، عدد من أعضاء حزب مستقبل وطن أمانة شبرا، و الشباب الأقباط، الذين أكدوا سعادتهم بالمشاركة في توزيع الوجبات، وروح الوحدة الوطنية الواضحة بين الحضور، مؤكدين أن الصوم في جميع الديانات السماوية يكون حبا للخالق وعمل رحمه لخليقته، وسيظل الدين لله والوطن للجميع.

مبادرة طرق الأبواب لتوزيع شنط المواد الغذائية

أطلق حزب مستقبل وطن، مبادرة طرق الأبواب لتوزيع شنط المواد الغذائية على الأسر والفئات الأكثر احتياجًا بمناسبة شهر رمضان المبارك.

وقال أحمد أسعد أمين حزب مستقبل وطن بأوسيم، بتوزيع 3000 شنطة مواد غذائية على الأهالي بكافة مناطق أوسيم، من الأسر الأشد إحتياجًا بكافة قرى المركز داخل منازلهم من خلال فريق عمل من شباب الحزب، موضحًا أن المبادرة مقدمة بدعم من قيادات الحزب بالمركز لرفع العبء عن كاهل المواطنين.


ويأتي ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن لدعم مؤسسات الدولة المصرية وتذليل كافة العقبات التي يمكن ان تواجه المواطن في إطار المبادرة الرئاسية "حياة كريمة".
 

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.