الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:45 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

فيفي عبده: "ليه الستات الكبيرة ماتتجوزش أنا لو مش متجوزه كنت اتجوزت"

فيفي عبده

فيفي عبده

ياسمين شهاب

A A

علقت الفنانة فيفي عبده، على الانتقادات التي توجه لأي سيدة تتزوج وهي في سن كبير، وقالت إن الجميع يحتاج للونس، مضيفة" أنا لو مش متجوزة وعرض عليا الجواز هوافق على طول".

أضافت فيفي عبده، خلال لقائها ببرنامج "حبر سري": "هي الناس الكبيرة يعني تترمي في الشارع محدش فيهم ينفع يتجوز ليه يعني؟ الناس المفروض متنتقدش، وفي ناس بتبقى محتاجة ونس في البيت واللي يجيب الونس الارتباط ، وفي ناس بتربي حيوانات ولما يكون معاك إنسان تتكلم مع حد غير أنك كبرت وخلاص".

وفي السياق، تصدرت الفنانة فيفي عبده محركات البحث، عقب ظهورها في فيديو أثناء حضورها عزاء المنتجة الراحلة ناهد فريد شوقي.

«أشوفكم بكرة في عزاء تاني».. جملة قالتها الفنانة فيفي عبده بيقين كبير بأنها ستستيقظ في الصباح الباكر على خبر مفجع جديد، بعد رحيل عدد كبير من نجوم الوسط الفني خلال هذا العام، وسط صدمة كبيرة من أصدقائهم وزملائهم، ولم تكن تعلم أنها ستصبح حقيقة مؤكدة بمجرد حلول الصباح.

ومن المعروف عن فيفي عبده عفويتها وتلقائيتها، لذا عندما أقبل الصحفيون عليها لأخذ كلمة منها في عزاء المنتجة الراحلة ناهد فريد شوقي، قالت: «معنديش حاجة أقولها غير أيامنا سودة ومهببة وأشوفكم بكرة في عزاء تاني».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search