السبت، 06 يوليو 2024

03:11 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مشاهدة مباراة الوصل وبني ياس في الدوري الإماراتي

الوصل - بني ياس

الوصل - بني ياس

منصور مجاهد

مشاهدة مباراة الوصل وبني ياس في الدوري الإماراتي، يحل متصدر جدول ترتيب الدوري الإمراتي فريق الوصل ضيفاً ثقيلا في الثامنة بتوقيت مصر والعاشرة مساءا بتوقيت الإمارات على بني ياس صاحب المركز العاشر في موقعة يسعي خلالها  الضيف تأكيد جدارته بالصراع على الدرع، ونسيان مرارة الهزيمة القاسية التي تلقاها، الأسبوع الماضي، أمام الوحدة.

ويبحث العديد من عشاق الكرة الآسيوية عموما والإماراتية بالتحديد عن مشاهدة مباراة الوصل وبني ياس في الدوري الإماراتي، يمكنكم متابعة المباراة عبر شبكة قنوات دبي الرياضية.

شاهد مباراة الوصل وبني ياس في الدوري الإماراتي

وتجرع  الفريق الأصفر مرارة الخسارة الأولى هذا الموسم على صعيد كل البطولات الأسبوع الماضي، حين سقط يوم الخميس، بالأربعة في ملعب آل نهيان أمام فريق الوحدة، وبذلك يهدر فرصة التأهل إلى نهائي كأس مصرف أبوظبي الإسلامي، وليصبح على موعد مع امتحان في كيفية تجاوز مرارة السقوط الأول هذا الموسم.

ويأمل «الوصل» تحقيق فوزه الثالث عشر هذا الموسم، مشاهدة مباراة الوصل وبني ياس في الدوري الإماراتي، والسادس على التوالي، كما يتطلع إلى تأكيد التفوق على نظيره بني ياس، بالفوز الثالث عشر على المضيف في المواجهة ال 26 بين الفريقين في المحترفين.

الدوري الإماراتي، مشاهدة مباراة الوصل وبني ياس 

أما بني ياس الذي تعثر وذاق مرارة الخسارة في آخر مباراتين أمام العين والنصر، فيأمل أن ينفض غبار سوء النتائج، وأن يصنع حقبة جديدة في مواجهة الفريق المتصدر، حتى يشعل نيران التنافس على قمة الترتيب، كما يخدم نفسه بزيادة غلته من النقاط وتعزيز موقعة بعيداً عن الثلاثي المهدد بالهبوط.

وحصد الفريق السماوي 3 نقاط في آخر 6 جولات، ولم يعرف حلاوة الانتصار سوى على حساب كلباء، ما أسهم في تواجد الفريق عاشراً في جدول الترتيب، مشاهدة مباراة الوصل وبني ياس في الدوري الإماراتي، عبر متابعة شبكة قنوات دبي الإمراتية

كيف يمكنني مشاهدة مباراة الوصل وبني ياس في الدوري

إن كنت تتساءل كيف يمكنك مشاهدة مباراة الوصل وبني ياس في الدوري الإماراتي، تذاع منافسات بطولة دوري أدنوك الإماراتي لموسم 2022-23 عبر شبكة قنوات دبي الرياضية، ويمكن للجميع متابعتها بصورة مجانية عبر الأقمار الصناعية المختلفة، مثل نايل سات وعرب سات.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.