السبت، 06 يوليو 2024

06:01 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«أودي» تكشف عن سيارتها الجديدة لأول مرة في السوق المصري

سيارة أودي الجديدة

سيارة أودي الجديدة

شهيرة أحمد

في حدث استثنائي، كشفت شركة "أودي" الألمانية عن سيارتها الجديدة لأول مرة في السوق المصري، في خطوة تؤكد على اهتمام الشركة بالعملاء المصريين ورغبتها في تقديم أفضل تجربة لهم.

وفي هذا الصدد، طرحت الشركة المصرية التجارية وأوتوموتيف، الوكيل الحصري في مصر لعلامة أودي الألمانية، سيارة جديدة رسميًا لعملائها في السوق المحلي، تعرف بـ “سيارة RS5 كوبيه”.

مواصفات سيارة RS5 كوبيه الجديدة

تُعد سيارة RS5 كوبيه الجديدة إضافة قوية لعائلة RS عالية الأداء من أودي بالسوق المحلي، وتتميز بالعديد من المواصفات المميزة، وبتصميم مستوحى من سيارات السباقات، وتأتي بمحرك V6 سعة 2.9 لتر تيربو مزدوج بقوة 450 حصان ميكانيكي.

وينقل قوة المحرك للعجلات الأربعة التي تعمل بدفع رباعي دائم، ناقل حركة تيبترونيك أوتوماتيك من 8 سرعات، وتصل سرعتها القصوى 280 كم في الساعة.

تستهلك السيارة  8.7 لترًا من الوقود على الطرق السريعة  لكل 100 كم، وذلك بفضل تخفيض قرابة 60 كجم من وزنها الإجمالي،  ويبلغ وزنها الحالي 1.655 كجم.

كما أن سيارة أودي RS5 كوبيه تقف على إطارات رياضية قياس 20 بوصة، وبها فتحات تهوية ضخمة وشبك أمامي عريض بتصميم خلايا النحل، ومصابيح ماتريكس LED.
كما تمتلك السيارة RS5 كوبيه الجديدة على مقاعد رياضية مكسوة بجلد "نابا" الفاخر، ومقصورة فاخرة، وعجلة القيادة بشكل D، بالإضافة إلى دواسات معدنية.

كما أنها تمتلك مجموعة من وسائل الأمان أبرزها التحكم بالثبات وتماسك العجلات والمساعدة على الفرملة وكشف النقاط العمياء ومراقبة المسار.

أنظمة مميزة توفر الراحة والترفيه

زودت سيارة RS5 كوبيه بأنظمة متطورة من الراحة والترفيه، منها:

شاشة تحكم وسطية قياس 12.01 بوصة.

شاشة عدادات مثبتة أمام السائق قياس 7 بوصة.

نظام صوتي مكون من 15 سماعة.

مداخل USB وIPod وبلوتوث.

مشغل DVD وCD.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.