السبت، 05 أكتوبر 2024

10:06 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

اخرج واتفسح وكل واشترى هدايا، إزاي تبسط نفسك بـ 100 جنيه

اشياء بـ 100 جنيه

اشياء بـ 100 جنيه

نورهان عبدالعزيز

A A

تعتبر الـ 100 جنيه مبلغا ماليا قليلا  من وجهة نظر البعض، لكن يراه آخرون مناسبا لشراء العديد من الأكلات وطهي الكثير من الوصفات دون الحاجة إلى دفع مبالغ مهولة ، فيمكننا أيضًا شراء «إكسسوارات» الهاتف مع الخروج والتنزه وشراء الهدايا وكل هذا بسعر 100 جنيه.

1- طهي الأكلات المختلفة

يمكن للأمهات شراء العديد من الأطعمة بمئة جنيه، فمن الممكن إحضار ربع كيلو لحمة وطهيها مع البطاطس لزيادة الكمية، علاوة على شراء نصف كيلو من البانيه وطهيه في المنزل، فهذه الكمية تُناسب عدد كبير من أفراد المنزل الذين يصل عددهم إلى 4 أشخاص.

ومن الممكن أيضًا شراء وجبة طعام من المحلات الخارجية بمبلغ مبالي لا يتخطٍ المئة جنيه مثل شراء ربع فرخة أو كفتة أو مكرونة أو بيتزا بالخضروات.

2- الهواتف المحمولة

لا تكفي الـ 100 جنيه لشراء هاتف محمول لكنه مبلغ يسمح لك بشراء العديد من الأشياء التي يحتاجها الهاتف بنفس السعر، فيمكننا إحداث العديد من التغييرات في الهاتف مثل شراء جراب جديد أو اسكرينه مميزة.

هواتف

تساعد هذه الأدوات أو ما يُسمى بالاكسسوارات على تزيين الهاتف، ومن ثم شعورنا بأنه جديد، وكل هذا بمبلغ 100 جنيه فقط.

3- الخروج والتنزه

يمكننا التنزة في العديد من الأماكن باستخدام الـ 100 جنيه، فيوجد العديد من أماكن التنزه في مصر بأسعار رمزية مثل حديقة الحيوان وحديقة الأزهر مما يساعد على الخروج والتنزه بأسعار رمزية، ولك أيضًا أن تتخيل قضاء يوم كامل للتنزه بمئة جنيه، فالآن أصبح للعملة قيمة كبيرة.

4- هدايا مختلفة

من الممكن شراء العديد من الهدايا للأهل والأصدقاء خاصةً ونحن على أعتاب عيد الأم 2024، فيمكننا إحضار الكثير من الهدايا المختلفة بمئه جنيه، فالورود والأشساء المنزلية لا تتخطى الـ 100 جنيه.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search