السبت، 05 أكتوبر 2024

09:33 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الاحتلال يقر بمسئوليته عن مقتل «هادي على مصطفى» أحد عناصر حماس في جنوبي لبنان.. فيديو

هادي على مصطفى أحد عناصر حماس، في استهداف إسرائيلي

هادي على مصطفى أحد عناصر حماس، في استهداف إسرائيلي

وداد العربي

A A

نقلت قناة القاهرة الإخبارية أن جيش الاحتلال يقر بمسئوليته عن مقتل هادي على مصطفى أحد عناصر حماس باستهداف سيارته جنوبي مدينة صور اللبنانية.

وذكرت وكالة رويترز للأنباء، نقلا عن مسئولين أمنيين في لبنان، أنه في قصف بمدينة صور جنوب البلاد، قُتل راكبا السيارة التي تم استهدافها. وبحسب التقارير الواردة في لبنان، تعرضت السيارة لقصف بطائرة بدون طيار ولم تتضح بعد هوية القتلى..

وفي السياق ذاته، قال موقع الأخبار العاجلة  الخاص بالاحتلال أن الشخص الذي تم اغتياله في لبنان هو  هادي علي مصطفى، فلسطيني الجنسية، ويعمل بفرع حماس في لبنان.
وأضاف الموقع: «كان هادي مسئولا بشكل مباشر عن تنفيذ الخطط الهجومية ضد إسرائيل في الأيام الأخيرة».

وأفادت قناة القاهرة الإخبارية، في نبأ عاجل لها، مقتل شخصين وإصابة اثنين آخرين في القصف الإسرائيلي الذي استهدف سيارة جنوبي صور اللبنانية.

وقالت مراسلة القناة، إن المعلومات الأولية تفيد مقتل مسئول بحركة حماس في لبنان جراء الغارة الإسرائيلية التي استهدفت سيارة جنوبي مدينة صور اللبنانية.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search