السبت، 06 يوليو 2024

02:55 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الانتخابات الروسية، موسكو تنشئ مركزا للاقتراع في مدينة الضبعة (صور)

الانتخابات الروسية في مدينة الضبعة النووية

الانتخابات الروسية في مدينة الضبعة النووية

وداد العربي

قالت السفارة الروسية في مصر، إنه تم افتتاح مركز الاقتراع رقم 8082، حيث تتاح لجميع الناخبين الروس فرصة المشاركة في التصويت على انتخاب الرئيس الروسي، في مدينة عمال بناء أول محطة للطاقة النووية المصرية في الضبعة.

في اليوم الأول من تشغيل الموقع، صوّت أكثر من 900 شخص، وكان من أوائل الذين صوتوا «أليكسي كونونينكو» نائب الرئيس مدير مشروع بناء محطة الضبعة للطاقة النووية.

وأكد حساب السفارة على منصة التواصل الاجتماعي «تليجرام»، أن مركز الاقتراع في المدينة سيكون مفتوحا لمدة يومين 12 و 13 مارس، خلال ساعات العمل، بالإضافة إلى معلومات مفيدة أخرى حول التصويت.

الانتخابات الرئاسية الروسية

وبدأ التصويت المبكر في الانتخابات الرئاسية الروسية في نهاية الشهر الماضي، وذلك خاص بالمحافظات البعيدة والنائية على أن تبدأ الانتخابات الرئاسية الروسية في العاصمة موسكو خلال يومين، حيث حدد مجلس الاتحاد الروسي 17 مارس 2024 لإعلان النتيجة النهائية للانتخابات الرئاسية، وسوف يستمر التصويت خلال الأيام الثلاثة: 15 و16 و17 مارس.

يتنافس خلال الانتخابات أربعة مرشحين مسجلين لدى لجنة الانتخابات المركزية في روسيا الاتحادية على منصب رئيس الدولة وهم: ليونيد سلوتسكي، نيكولاي خاريتونوف، فلاديسلاف دافانكوف، وفلاديمير بوتين.

وتنتهي صلاحيات فلاديمير بوتين الحالية كرئيس للدولة في 7 مايو 2024، وترشح الرئيس بوتين للرئاسة للمرة الخامسة، وفي حالة فوزه، فإنه سيتولى منصب رئيس الدولة لمدة ست سنوات أخرى، حتى عام 2030.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.