الإثنين، 09 سبتمبر 2024

05:41 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أحداث مثيرة، تفاصيل الحلقة الرابعة من مسلسل لحظة غضب

صبا مبارك في مسلسل لحظة غضب

صبا مبارك في مسلسل لحظة غضب

نور الشايب

A A

تشهد أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل لحظة غضب بطولة الفنانة صبا مبارك، مصير جثة زوجها شريف(محمد فراج) بعد أن وضعته في شنطة سيارتها, وتحركت بالسيارة في الليل إلى طريق مهجور، وألقت بجثة زوجها في الترعة.

وتكشف الحلقة العديد من الخبايا، وهل أحد سيكشف سر يمنى الذي تخفيه عن أقارب وعائلة شريف زوجها، خاصة مع إلحاح درش (محمد شاهين) أخ شريف (محمد فراج) في البحث عن أخيه، وتكرار الذهاب ليمنى ليطمئن على شريف إذا رجع إلى المنزل أو هناك أي أخبار عنه.

موعد عرض الحلقة الرابعة من لحظة غضب

ومن المقرر أن يتم عرض الحلقة الرابعة من مسلسل لحظة غضب على منصة Watch it، في تمام الساعة 11 مساء.

قنوات عرض مسلسل لحظة غضب

تعرض حلقات مسلسل لحظة غضب بطولة الفنانة صبا مبارك عبر قناة أون تي في Ontv، بالإضافة إلى منصة Watch it.

أحداث مسلسل لحظة غضب

مع مطلع شهر رمضان ظهرت الفنانة صبا مبارك في مسلسل لحظة غضب، الذى يعرض الساعة 11 مساء على قناة أون تي في on tv وعلى منصة watch it.

ظهرت صبا في هذا العمل، بدور يمنى الطباخة الخجولة والمتواضعة، التي لا تثق بنفسها وتخضع للظروف المعيشية والأشخاص من حولها, وفى مقدمتهم زوجها النرجسي.

ومسلسل لحظة غضب دراما لايت يعرض في شهر رمضان الكريم 2024، مكون من 15 حلقة، ويدور حول يمنى الطباخة الخجولة وتتوالى الأحداث ويذكر أن المسلسل من إنتاج منصة Watch It الأصلية.

أبطال مسلسل لحظة غضب

يضم مسلسل لحظة غضب العديد من النجوم أبرزهم صبا مبارك, ناردين فرج, سارة عبدالرحمن, منة المصري, محمد فريد, وعلى قاسم، عبدالرحمن محمد, ومحمد فريد, والعمل من إخراج عبدالعزيز النجار, وتأليف مهاب طارق.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.