الخميس، 01 أغسطس 2024

09:37 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تفاصيل ملخص الحلقة الثالثة من مسلسل"لحظة غضب"

درش مع يمنى في لحظة غضب

درش مع يمنى في لحظة غضب

نور الشايب

A A

شهدت الحلقة الثالثة من مسلسل لحظة غضب بطولة الفنانة صبا مبارك التي تجسد دور يمنى في المسلسل أحداث شيقة، والمسلسل يعرض يوميا على منصة watch it، الساعة 11 مساء ، حيث شهدت الحلقة الثالثة العديد من الأحداث، في محاولة من يمنى (صبا مبارك) للبحث عن طريقة لإخفاء جثة زوجها شريف (محمد فراج)، وبدأت الحلقة بخروج عائلة شريف من منزله في يوم عيد ميلاد يمنى، بعدما قالت لهم إن شريف ذهب للعمل، وهو جثتها في خزانة المطبخ بعدما قتلته بالنشابة على رأسه، وبعد ما خرجوا من المنزل لاحظ درش (محمد شاهين) وجود سيارة شريف (محمد فراج) أمام المنزل، ليرجع مرة ثانية إلى يمنى ويسألها أن سيارة شريف في الخارج لترد عليه وتقول إن شريف أخبرها أنه أخذ أوبر للعمل، ودرش كان خائفا عليه أن تكون جاءت له غيبوبة السكر ولا أحد يعرف عنه خبر، وحاول درش الاتصال بشريف ولكن تليفونه كان مغلقا.

ومروان ابن درش يأتي له كوابيس في منامه أنه يرى شريف في المنام ينادي عليه، بعدما رأى مروان جثة شريف في خزانة المطبخ في يوم عيد ميلاد يمنى.

وقامت يمنى بوضع جثة شريف في شنطة سيارتها للتخلص منها بعدما قتلته بالنشابة على رأسه في عيد ميلادها، لتتفاجأ بعدها بظهور درش أمامها ليصطحبها إلى القسم لتحرير محضر تغيب، ويتحركان بالسيارة التي بها جثة شريف.

وخلال طريقهما إلى القسم يتم توقيفهما في أحد لجان التفتيش ويطلب منها الضابط تفتيش السيارة ولكن يتراجع الضابط عن تفتيش السيارة.

تصل يمنى مع صديق زوجها لتحرير محضر اختفاء زوجها بينما السيارة التي بها الجثة خارج القسم، وتختتم أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل لحظة غضب.

ولاقى مسلسل لحظة غضب للفنانة صبا مبارك إعجاب عدد كبير من الجمهور، وحظى على نسبة مشاهدة عالية منذ عرض أولى حلقاته، لذا زاد بحث المتابعين عن موعد عرض الحلقة 4 مسلسل لحظة غضب، بعدما تصدر المسلسل تريند في أول أيام عرضه.

ويترقب جمهور صبا مبارك موعد عرض الحلقة 4 من مسلسل لحظة غضب ، لمعرفة مزيد من الأحداث الشيقة للعمل الدرامي الذي يصنف ضمن أعمال الدراما والغموض.

 أبطال مسلسل لحظة غضب

يضم مسلسل لحظة غضب العديد من النجوم أبرزهم صبا مبارك, ناردين فرج, سارة عبدالرحمن, منة المصري, محمد فريد, وعلى قاسم, عبدالرحمن محمد, ومحمد فريد, والعمل من إخراج عبدالعزيز النجار, وتأليف مهاب طارق.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.