السبت، 06 يوليو 2024

02:48 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

إصابة 6 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بالشيخ زايد

حادث - صورة ارشيفية

حادث - صورة ارشيفية

محمود الطحاوي

أصيب 6 أشخاص في حادث تصادم سيارتين ملاكي بطريق الشيخ زايد بمنطقة 6 أكتوبر بمحافظة الجيزة، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي الإسعافات الأولية اللازمة.

البداية عندما تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغاً مفاده بوقوع حادث تصادم على الطريق في مدينة الشيخ زايد، وعلى الفور انتقل رجال المرور والإسعاف الى مكان الحادث.

وبالانتقال والفحص تبين إصابة 6 أشخاص إثر حادث تصادم بين سيارتين ملاكي، وعلى الفور نقلت سيارات الإسعاف المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج، وتم رفع حطام الحادث بالكامل، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وفي سياق آخر، أصيب 9 أشخاص في حادث تصادم سيارة نقل وأخرى ميكروباص بطريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي، وتم نقل المصابين إلى مستشفى وادي النطرون لتلقي الإسعافات الأولية اللازمة.

وكانت تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارة ميكروباص مع سيارة نقل بالطريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي، ما أسفر عن إصابة 9 أشخاص بإصابات متفرقة في أنحاء الجسم، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعمين بسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث.

وجاري عمل الإسعافات الأولية والفحوصات الطبية اللازمة للمصابين، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الحادث للوقوف على أسبابه وملابساته.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.