الأحد، 07 يوليو 2024

01:33 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بـ 3 خطوات فقط، «واتساب» يُذكر مستخدميه بخاصية التسجيل الصوتي

واتساب

واتساب

نورهان عبدالعزيز

ذكر تطبيق «واتساب» جميع مستخدميه بخاصية إرسال المقاطع الصوتية أو ما يُسمى بـ «الفويس أوفر» من خلال اتباع 3 خطوات أساسية وهما، السحب لأعلى على أيقونة الميكروفون حتى يكون في وضع التسجيل.

ويتم مراجعة مقاطع الصوت قبل الإرسال للتأكد من صحة التسجيل الصوتي لنتأكد أننا قلنا كل ما نريد، ثم نُشعل مقطع الصوت بسرعة عالية لتصفح الرسائل الطويلة بشكل أسرع وأدق.

ميزة العرض مرة واحدة 

وفي سياق متصل، تدرس شركة «ميتا» طرح ميزة خاصة على تطبيق «واتساب» تتعلق بالخصوصية وهي «ميزة العرض مرة واحدة» التي تُتيح إخفاء الرسالة بمجرد سماعها مما يعزز التواصل مع الآخرين دون خوف.

تطبيق الواتساب

وتتمثل فوائد هذه الميزة في قراءة تفاصيل بطاقة الائتمان، ومشاركة كافة المعلومات دون خوف أو قلق، نظرًا لأن هذه الميزة تحافظ على بيانات جميع العملاء من الاختراق، حسبما أعلنت شركة «ميتا».

«واتساب» يحصل على التطبيق الأفضل في فبراير 2024

حصل «واتساب» على التطبيق الأهم في فبراير 2024 بفضل المزايا التي أعلنت عنها «ميتا» وسعت إلى تطبيقها، لتسهيل عملية التواصل على جميع المستخدمين، حسبما أعلنت صحفية «ديلي ميل» البريطانية.

ونجح «واتساب» في اكتساب شعبية كبيرة، نظرًا لأنه وسيلة التواصل الأشهر في العالم مقارنة بباقي التطبيقات من الفيسبوك وماسنجر وإنستجرام وأخيرًا ثريدز.

وأوضحت التقارير العالمية، أن واتساب يسجل مليارات الدخول يوميًا، نظرًا لإضافة العديد من الخصائص بدايةً من الحفاظ على الخصوصية مرورًا بتطوير الصور والفيديوهات.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.