السبت، 06 يوليو 2024

03:08 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

توزيع 45 ألف كيلو لحوم على الأكثر احتياجا بقرى محافظة سوهاج

محمد ممدوح

أعلنت مديرية التضامن الاجتماعي، بمحافظة سوهاج، عن توزيع 45 ألف كيلو لحوم  بلدي، على 22 ألف و500 أسرة من أهالي وأسر محافظة سوهاج الأكثر احتياجاً، بالتعاون «جمعية الأورمان»؛ احتفالًا مع الشعب المصري بشهر رمضان الكريم، لتخفيف الأعباء المادية على هذه الأسر وإدخال الفرحة في قلوبهم في الشهر الكريم.

وأكد الدكتور رأفت السمان، وكيل وزراه التضامن الاجتماعي بسوهاج، الدور المجتمعي لجمعيات المجتمع المدني، وأن جمعية الأورمان استطاعت أن تضع اسمها في لوحة شرف العمل الأهلي داخل المحافظة، لما قدمته خلال الفترات السابقة من المشاركة في إطلاق المبادرات الإنسانية والنبيلة لرعاية الأسر الأكثر احتياجا، وتقديم كافة أوجه الرعاية الصحية والعلاجية لهم بمختلف محافظات الجمهورية.

استهداف الأكثر احتياجًا من الأرامل والمرضى ومحدودي الدخل

من جهته قال اللواء ممدوح شعبان، مدير عام جمعية الأورمان، إن الجمعية خصصت 45 ألف كيلو لحوم سيتم توزيعها خلال شهر رمضان المعظم على الأسر الأكثر احتياجًا من الأرامل والمرضى ومحدودي الدخل وذوي الهمم من أبناء محافظة سوهاج.

وأوضح «شعبان» أن عملية توزيع اللحوم تتم من خلال الجمعيات المشهرة بالتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعي من خلال عمل أبحاث اجتماعية علي مستوى الإدارات الاجتماعية بالمراكز والقرى ووفقاً لكشوف الاستحقاق لضمان وصول الدعم لمستحقيه حفاظاً على حقوقهم.

وأشار مدير عامل جمعية الأورمان، إلى أن عملية التوزيع سوف تشمل قرى مراكز محافظة سوهاج وذلك بالتعاون مع الجمعيات الأهلية التابعة لمديرية التضامن الاجتماعي داخل المحافظة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.