السبت، 06 يوليو 2024

04:39 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

موعد عرض الحلقة الثالثة من «سر إلهي» على قناة CBC

موعد عرض الحلقة التالتة من سر الهي

موعد عرض الحلقة التالتة من سر الهي

ندى يوسف

موعد عرض الحلقة الثالثة من «سر إلهي»، تعرض قناة CBC، اليوم الأربعاء ثالث حلقات مسلسل «سر إلهي» بطولة النجمة روجينا، ويترقب الجمهور انطلاق الحلقة الجديدة من العمل، لمتابعة المعاناة التي تشهدها «نصرة»، بعد تعرضها للغدر من أقرب الناس إليها.

ونستعرض إليكم موعد عرض الحلقة الثالثة من سر إلهي:

موعد عرض الحلقة الثالثة من سر إلهي

ويبدأ عرض الحلقة الأولى من «سر إلهي» اليوم الاثنين، في تمام الساعة 12 صباحا في أول يوم في شهر رمضان ، على قنوات cbc.

موعد إعادة الحلقات الأولى من سر إلهي

تبدأ الإعادة الأولى لحلقات مسلسل سر إلهي عبر قنوات cbc في تمام الساعة الـ 6:30 صباحًا، وتكون الإعادة الثانية في تمام الساعة الـ 11:30 ظهرًا.

قنوات عرض سر إلهي

تعرض حلقات مسلسل سر إلهي بطولة روجينا عبر قنوات cbc، ومنصة Watch It الرقمية.

أحداث مسلسل سر إلهي

تدور أحداث سر إلهي في إطار من التشويق والإثارة حول شخصية «نصرة» التي تقدمها الفنانة روجينا المتزوجة من محمد ثروت، وليدها 3 أشقاء نهى عابدين، رنا رئيس، ويوسف الأسدي، وتتعرض نصرة للغدر من أقرب الناس وتضطر لمواجهة الحياة بمفردها وتقرر الانتقام ممن ظلمها.

أبطال سر إلهي

مسلسل «سر إلهي» بطولة روجينا، أحمد مجدى، مي سليم، رشا مهدى، محمد ثروت، نهى عابدين، رنا رئيس، ومحمود الحدينى، صلاح عبد الله، وأحمد بدير، وميمي جمال، وأحمد سلامة، ومحسن منصور، ومراد مكرم، ومحمود حجازي، ومريم أشرف زكي، يوسف الأسدي ومن تأليف أمين جمال وإخراج رؤوف عبد العزيز، وإنتاج شركة كودكس.

«سر إلهي» هو التعاون الثالث للمخرج رؤوف عبد العزيز والنجمة روجينا بعد النجاح الذي حقق في الموسمين الماضيين، ففي موسم رمضان 2022 كانت اجتمعت روجينا مع عبد العزيز في مسلسل «انحراف» حيث حقق نجاحًا جماهيريًا كبيراً في وقتها، وقد اجتمعوا في الموسم الرمضاني الماضي 2023، في مسلسل «ستهم» الذى قد نجح جماهيريًا ونقديًا، حيث استطاعت الفنانة روجينا والمخرج رؤوف عبد العزيز أن يحققا الكثير من النجاحات سويًا.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.