الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:44 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

4 استخدامات مميزة لمواقع التواصل الاجتماعي في شهر رمضان

 مواقع التواصل الاجتماعي

مواقع التواصل الاجتماعي

نورهان عبدالعزيز

A A

يفضل العديد من الأشخاص استخدام مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة في شهر رمضان الكريم لما لها من فاعلية كبرى تتمثل في، مشاركة المعلومات الدينية وتعزيز التواصل بين الأهل والأصدقاء طوال الشهر.

ونوضح لكم 4 استخدامات مميزة للسوشيال ميديا في شهر رمضان بدايةً من تسهيل التواصل مرورًا باستقبال أجمل التهاني بمناسبة الشهر الكريم.

1- مشاركة المعلومات الدينية 

يمكننا مشاركة المعلومات الدينية على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصةً تطبيق «الإنستجرام» الذي يحظى بشعبية كبيرة في العالم كله، مما يسهل تبادل الأفكار مع جميع الأشخاص.

2- تسهيل التواصل بين الأهل والأصدقاء

تُعتبر مواقع التواصل الاجتماعي وسيلة التواصل الأرخص بين الأهل والأصدقاء من خلال إرسال الرسائل النصية المختلفة، علاوة على المكالمات الجماعية التي يتم إجراؤها على التطبيقات المختلفة مثل «واتساب».

3- إرسال الصور ومقاطع الفيديوهات

يتم مشاركة الأجواء الرمضانية من خلال مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة عن طريق إرسال الصور ومقاطع الفيديوهات الخاصة التي تبرز الاحتفال بالشهر الكريم سواء من خلال تطبيقات «واتساب» أو «الفيسبوك».

4- استقبال أجمل التهاني

يستقبل العديد من الأشخاص أجمل التهاني بمناسبة شهر رمضان وجميع المناسبات الأخرى من خلال السوشيال ميديا والمواقع المختلفة، للاحتفال بالشهر الكريم.

قسم العلوم والتكنولوجيا بموقع الجمهور

يُعتبر قسم العلوم والتكنولوجيا من الأقسام الحديثة التي تهتم بعالم الإنترنت ورصد حركات الكواكب والنجوم، بجانب توضيح خبايا السوشيال ميديا بدايةً من تطبيق واتساب مرورًا بالمنصات الجديدة مثل التيك توك وثريدز.

كما يتابع قسم العلوم والتكنولوجيا تقنيات الذكاء الاصطناعي والروبوتات المختلفة، علاوة على التحديات التي تواجه مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة لحظة بلحظة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search