الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:13 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

النيابة تأمر بتفريغ كاميرات موقع مصرع شخص من ذوي الهمم في الوراق

كاميرات مراقبة - تعبيرية

كاميرات مراقبة - تعبيرية

أمة الله عمرو

A A

أمرت نيابة الوراق الجزئية، بمجمع محاكم شمال الجيزة، اليوم الأربعاء الموافق 13 مارس الجاري، بتصريح دفن جثة شخص من ذوي الهمم، لقي مصرعه في ظروف غامضة، كما أمرت بتفريغ كاميرات محيط الحادث للوقوف على ملابسات الحادث ومعرفة أسبابه.

العثور على جثة شخص من ذوي الهمم

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، من كشف ملابسات العثور على جثة شاب مجهول الهوية بجوار مستشفى الوراق العام.

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء هشام أبو النصر مدير أمن الجيزة إخطارًا يفيد، العثور على جثة شاب مجهول الهوية لا يحمل أي أوراق ثبوتيه ولا يوجد إصابات ظاهرية على الجثة.

انتقلت الأجهزة الأمنية على الفور إلى موقع البلاغ وتم تكليف فريق بحثي لكشف ملابسات الواقعة، وكشفت الأجهزة الأمنية في قسم شرطة الوراق من خلال جمع المعلومات واستخدام التقنيات الحديثة من كشف هوية الجثة.

وتبين من خلال التحريات أن الجثة التي عثر عليها هي لشاب من ذوى الهمم وغادر منزل الأسرة وتغيب عن الرجوع، حتى وصل إلى جوار مستشفى الوراق ولفظ أنفاسه الأخيرة متأثرا بمرض نادر يعاني منه منذ سنوات ولم تتهم الأسرة أحدا وتسلمت الجثمان بناء على قرار النيابة العامة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search