الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:06 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كثافة مرورية عالية بحركة سير السيارات بالقاهرة والجيزة

كثافة مرورية

كثافة مرورية

أمة الله عمرو

A A

شهدت الطرق والمحاور الرئيسية، صباح اليوم الأربعاء تحسن في درجات الحرارة، مما نتج عنه تواجد مساحات للرؤية الجيدة لجميع قائدي السيارات.

وأكد الخبير المروري اللواء "أحمد هشام" في تصريح للـ”الجمهور" أنه يوجد تكدسات مرورية مرتفعة اتجاه المدارس والجامعات، وكافة المصالح الحكومية والخدمية التي يتردد عليها المواطنون يوميًا، وتوجد تلك الكثافات المرورية المعتادة على مدار الأسبوع، خلال أيام العمل الرسمي.

وأبرز ما في نشرة المرور هو استمرار غلق كلي محور العبور في الاتجاهين، لمدة أسبوعين، لتوسيع ورفع كفاءة المحور، وتشمل امتداد منطقة الأعمال من محور محمد نجيب وتصل لطريق القطامية القديم، وتم تعزيز تحويلات مرورية، بتلك المنطقة لإرشاد قائدي السيارات للطرق البديلة.


وأبرز الكثافات المرورية متواجدة في محور صلاح سالم بالاتجاهين، وأعلى كوبري 6 أكتوبر بالاتجاهين، وأعلى كوبري الجامعة في الاتجاهين، وتحديدًا المتجه لميدان النهضة، وأعلى الطريق الدائري في الاتجاهين، وخاصة في طريق المريوطية اتجاه الرماية، وكذلك أعلى نفق زهراء المعادي اتجاه المدن الجديدة، وطريق السويس الصحراوي في الاتجاهين تحديدًا شارع الثروة، وطريق مصر إسماعيلية الصحراوي، تحديدا المتجه أعلى الطريق الدائري في منطقة المؤسسة اتجاه المرج.

وأشار أيضًا بتواجد كثافات مرورية في المسطحات الأرضية، وأبرزها شارع رمسيس القادم من غمرة، وشارع الخليفة المأمون المتجه للعباسية، وشارع الحجاز القادم من ميدان هيليوبوليس اتجاه ميدان روكسي، وشارع العروبة القادم من منزل كوبري الطيران، اتجاه تقاطعات العروبة، تحديدًا في العروبة والطيران والعروبة وشارع يوسف عباس والعروبة.

واختتم أن جميع تلك الكثافات المتحركة، تم تعزيزها بخدمات مرورية مكثفة، وعلامات إرشادية وتنظيمية، لإرشاد جميع قائدي السيارات، للطرق والمحاور البديلة، وجميع الطرق بها ردارات لمتابعة السيارات المخالفة، حفاظًا على أمن وسلامة المواطنين.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search