الإثنين، 16 سبتمبر 2024

09:50 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عمرو الليثي يغادر المستشفى عقب استقرار حالته الصحية

الإعلامي عمرو الليثي

الإعلامي عمرو الليثي

محمد النجار

A A

غادر الإعلامي عمرو الليثي المستشفى بعدما تلقى العلاج واستقرار حالته الصحية، وذلك عقب إصابته بوعكة صحية خلال الساعات الماضية، أثناء تصوير حلقات برنامجه «واحد من الناس»، المذاع على قناة الحياه.

وأصيب الإعلامي عمرو الليثي بوعكة صحية خلال الساعات الماضية، وذلك أثناء تصوير حلقات برنامجه «واحد من الناس»، حيث تم نقله إلى المستشفى إثر إجهاد كبير خلال تصوير حلقة البرنامج.

وكشف مصدر مقرب من الإعلامي عمرو الليثي أنه نقل إلى المستشفى بسبب سقوطه أرضا حيث أصيب بكسر في الضلع وعدد من الغرز في قدمه وذلك خلال تصوير عدد من الحلقات خارج الاستديو، مشيرا إلى أن حالته الصحية جيدة ومستقرة حتى الآن وتم خروجه من المستشفى.

وفي سياق متصل كشفت مروة التوني، زوجة الإعلامي عمرو الليثي، عن تطورات الحالة الصحية له، بعد تعرضه لعدد من الكدمات أثناء تصوير إحدى حلقات برنامجه «واحد من الناس»، وتم نقله على إثرها لأحد المستشفيات.

وقالت زوجة عمرو الليثي، خلال تصريحاتها لـ «الجمهور»، إنه حاليا في صحة أفضل ويقوم ببعض الإشاعات، ولكن خضع لخياطة عدد من جروح في قدمه بعد سقوطه في مكان التصوير.

وسبق أن تعرض الإعلامي عمرو الليثي لعدد من الكدمات أثناء تصوير إحدى حلقات برنامجه «واحد من الناس»، وتم نقله على إثرها لأحد المستشفيات.

«المعلم» يجمع عمرو الليثي ومصطفى شعبان في رمضان 2024

يذكر أن الإعلامي عمرو الليثي، يحل ضيف شرف في مسلسل «المعلم» بطولة الفنان مصطفى شعبان الذي يعرض خلال السباق الرمضاني الجاري.

مسلسل «المعلم»، الذى تدور قصته حول مصطفى شعبان الذي يقوم بأداء شخصية تاجر سمك في إطار اجتماعي شعبي، والقصة مقتبسة من فليم شادر السمك الذى قدمه النجم أحمد زكى ونبيلة عبيد.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search