الإثنين، 09 سبتمبر 2024

12:19 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أشرف زكي وهنيدي وهاني رمزي أبرز الحضور في عزاء والدة محمود البزاوي

عزاء والدة محمود البزاوي

عزاء والدة محمود البزاوي

مصطفى شلي

A A

تلقي أمس الثلاثاء، الفنان محمود البزاوي العزاء في وفاة والدته بمسجد الشرطة في منطقة الشيخ زايد، والتي رحلت عن عالمنا يوم السبت الماضي.

شريف منير من عزاء والدة محمود البزاوي 
إيهاب فهمي من عزاء والدة محمود البزاوي 
حمزة العيلي من عزاء والدة محمود البزاوي 


استقبل الفنان محمود البزاوي، العزاء الخاص بوالدته في مسجد الشرطة بمنطقة الشيخ زايد، وقد حضر عدد من نجوم الفن وكان أبرزهم النقيب أشرف زكي، والفنانين شريف منير ومحمد أبو داوود وهاني رمزي ومحمد هنيدي وكريم عفيفي وحمدي المرغني والشيف الشربيني وضياء عبد الخالق وأحمد الشامي وسليمان عيد وأحمد السعدني وإيهاب فهمي وعلاء الشربيني وحمزة العيلي.

وفاة والدة محمود البزاوي 

ورحلت عن عالمنا، السبت الماضي الموافق 9 مارس الجاري، والدة الفنان محمود البزاوي، وجرى تشييع جثمان الراحلة بمسقط رأسها في المحلة.


وأعلن الكاتب أكرم السعدني عن خبر الوفاة عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، وكتب: «الفنان الجميل محمود البزاوي، نسأل الله أن يلهمك جميل الصبر لرحيل ست الحبايب أسكنها الله فسيح جناته».

محمود البزاوي يخاف من المجهول

وكشف الفنان محمود البزاوي، خلال أحد اللقاءات التلفزيونية عن تفاصيل كثيرة عن حياته الشخصية وكواليس أعماله الفنية، والظروف الصعبة التي وصفها بالصعبة في ظل غياب عرض الأعمال الفنية عليه.

وصرح «البزاوي»، أنه كان يمر بفترة صعبة وشعر خلالها بالانكسار واليأس بسبب عدم تقديره في عمله، موضحًا أن الأعمال التي كانت تُعرض عليه كانت غير مناسبة.

عبر محمود البزاوي، عن خوفه الشديد من المجهول، أنه لا يريد التفكير في اللحظة الحالية وأن إيمانه مربوط بالخوف من «بكره والموت والعذاب والعقاب» وأنه تربى على عمل حساب لمستقبل وأن الموت قريب.

وتحدث عن كونه نجم ثاني دائمًا في جميع الأعمال، أنه لا يريد يصبح نجمًا لأن النجومية مسئولية كبيره جدًا على أي فنان ودائمًا يشعر بالمسئولية في تقديم أي عمل يقوم بتقديمه.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.