الخميس، 11 يوليو 2024

09:24 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

زيلينسكي: أشكر بايدن على حزمة المساعدات الجديدة

الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي

الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي

أيمن عبدالمنعم

علق الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي، اليوم الأربعاء، على حزمة المساعدات العسكرية التي أقرتها وزارة الدفاع الأمريكية والتي بلغت قيمتها 300 ملايين دولار والتي تلبي احتياجات أوكرانيا.

وقال الرئيس الأوكراني في تغريدة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي إكس، «أشكر جو بايدن وإدارته والكونجرس والشعب الأمريكي على حزمة المساعدات العسكرية التي تبلغ قيمتها 300 ملايين دولار، والتي تلبي احتياجات أوكرانيا الفورية من المدفعية والأسلحة المضادة للدبابات والدفاع الجوي».

وأردف الرئيس الأوكراني، تعد الذخائر عيار 155 ملم و105 ملم، وصواريخ ستينجر، والأنظمة المضادة للدبابات وغيرها، من المعدات الحاسمة في ساحة المعركة وفي حماية المدن والبنية التحتية، مضيفًا، أن كل ذخيرة تُطلق، تسهم في إنقاذ حياة الأوكرانيين الذين يواجهون هجمات يومية من قبل الروس.

وأضاف زيلينسكي، إنني أقدر تنفيذ اتفاقياتنا مع الرئيس الأمريكي جو بايدن، متوقعًا أن يوافق الكونجرس الأمريكي على الحزمة الجديدة في أقرب وقت ممكن لمساعدة أوكرانيا في تحقيق انتصار مشترك على الروس.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.