السبت، 06 يوليو 2024

12:54 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أمن القاهرة ينجح في ضبط 920 قرص مخدر وسلاح ناري بحوزة شخصين بالمرج

مديرية أمن القاهرة -أرشيفية

مديرية أمن القاهرة -أرشيفية

فتحي حسين

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة, من إلقاء القبض علي شخصين بحوزتهما 920قرض مخدر وسلاح خرطوش بدائرة قسم شرطة المرج.

ووردت معلومات إلي ضباط مباحث قسم شرطة المرج بمديرية أمن القاهرة مفادها قيام شخصين بالإتجار في المواد المخدرة متخذين من دائرة القسم مسرحاً لمزاولة نشاطهما الإجرامي, بعد عمل التحريات والتأكد من صحة المعلومات تم تشكيل فريق أمني, وبعمل الأكمنة اللازمة تمكنت القوة الأمنية من ضبط شخصين وعثر بحوزتهما علي (920 قرص مخدر, فرد خرطوش, عدد من الأعيرة النارية, 2 مقص معدني, مبلغ من المالي).

وبمواجهة المتهمان أقرا بحيازتهما للأقراص المخدرة بقصد الاتجار لتحقيق ربح مالي بطريقة غير مشروعة, والمبلغ المالي حصيلة تجارتهم, والسلاح الناري لحمايتهم، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المتهمان, وتحرير المحضر اللازم بالواقعة, وأخطرت النيابة العامة لتباشر التحقيقات.

تعرف علي عقوبة الاتجار بالمواد المخدرة

يعاقب بالإعدام أو السجن المؤبد وغرامة لا تقل عن 100 ألف جنيه ولا تجاوز 500 ألف جنيه كل من حاز أو أحرز أو اشترى أو باع أو سلم أو نقل أو قدم للتعاطي جوهرا مخدرا وكان ذلك بقصد الاتجار أو اتجر فيه بأية صورة وذلك في غير الأحوال المصرح بها قانوناً، وفق المادة 34 (أ) من قانون المخدرات.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.