الأحد، 08 سبتمبر 2024

09:26 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الحلقة الثانية من مسلسل صدفة، خالد الصاوي يكشف خيانة ابنته منار

خالد الصاوي يكشف خيانة ابنته

خالد الصاوي يكشف خيانة ابنته

نور الشايب

A A

شهدت الحلقة الثانية من مسلسل صدفة بطولة الفنانة ريهام حجاج والفنان عصام السقا أحداثا شيقة, والمسلسل يعرض على قناة الحياة الساعة 8:30 مساء يوميا, حيث شهدت الحلقة الثانية العديد من الأحداث, وبعد أحداث الحلقة الأولى عندما أخبرت صدفة(ريهام حجاج) بما تفعله منار ابنة فؤاد (خالد الصاوي) من خيانة لزوجها, فدق في قلب فؤاد الشك وقرر أن يراقب ابنته, وبعد مراقبتها اكتشف فؤاد أنها تذهب لصديقه معتز (فراس سعيد) ودخل عليهما وسط صدمة من صديقه معتز ومحاولة تبرير الفعل ولكن كل هذا بدون أي فائدة.

 

أحداث مسلسل صدفة

وتظهر الفنانة ريهام حجاج في موسم دراما رمضان 2024 بشكل مميز ومختلف عن أدوارها السابقة, حيث تدور أحداث المسلسل حول مصفف شعر مشهور وصاحب سلسلة صالونات منتشرة في مصر والوطن العربي يدعى فؤاد مهران، في أحد الأيام كان يلعب مع صديقه في النادي الرياضي إلى أن سقطت من يد صديقه الكرة لتلتقطها فتاة في الثلاثين من عمرها وهى صدفة, وتأتى لفؤاد بالكرة وتخبره بأن ابنته على علاقة برجل آخر غير زوجها.

وتصبح صدفة في موقف صعب وهناك من يطاردها, وفى ذات الوقت سوف تعيش قصة حب وتتوالى الأحداث, وتظهر الفنانة ريهام حجاج في قالب كوميدي على غير عادتها التمثيلية، والذى من المنتظر أن تحقق نجاحا كبيرا خلال موسم شهر رمضان الدرامي 2024.


 

أحداث مسلسل صدفة الحلقة الأولى

وكانت قد بدأت الحلقة الأولى من مسلسل صدفة بظهور ميس صدفة (ريهام حجاج) معلمة التاريخ وهي مرتدية ماسك على وجهها، وفي نادي رياضي, ودخلت صالة لعب تنس الطاولة, وتناولت صدفة (ريهام حجاج) الكرة من على الأرض لتعطيها لفؤاد (خالد الصاوي) لتخبره شيئا خطيرا وهو أن ينتبه لابنته منار لأنها تخون زوجها، ومن ثم تذهب وتختفي من أمام خالد الصاوي، ويستمر في البحث عنها ولكنها اختفت من أمامه تماما، مختبئة خلف شجرة وتغير من شكلها سريعا، حيث ظهرت صدفة بعد ظهور فؤاد وهو يلعب مع صديقه في النادي. وكان طارق (عصام السقا) يراقب صدفة من بعيد ويلتقط لها صورا.


أبطال مسلسل صدفة


يعد مسلسل صدفة عملا كوميديا فى رمضان 2024, ويضم العديد من النجوم أبرزهم ريهام حجاج, عصام السقا, رحاب الجمل, خالد الصاوى, ميار الغيطى, سلوى خطاب, فراس سعيد, رشدي الشامى, نور إيهاب.

والعمل من إخراج سامح عبدالعزيز, ومهندس الديكور رامى دراج, وتأليف أيمن سلامة, أما عن مدير التصوير فهو وائل درويش.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.