الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:02 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الهلال لنصف نهائي أبطال آسيا بالفوز علي الاتحاد 4-0 بمجموع المباراتين

الهلال

الهلال

منصور مجاهد

A A

تمكن فريق الهلال من خطف بطاقة التأهل إلي دور النصف نهائي عقب الفوز علي الاتحاد بنتيجة 4-0 في مجموع المباراتين بواقع هدفين في كل مباراة في مباراة حل فيها فريق الهلال ضيفا علي اتحاد جدة ضمن إطار مباريات إياب ربع النهائي من دوري أبطال أسيا، وأقيمت المباراة علي ملعب الملك عبد الله الرياضية.

وكان حقق نادي الهلال السعودي الفوز على الاتحاد في مباراة ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا على ملعب المملكة أرينا بهدفين دون رد سجلهما كلًا من أليكساندر ميتروفيتش وسالم الدوسري.

تفاصيل الشوط الأول

لم يشهد الشوط الأول بين فريق الهلال ونظيره فريق الاتحاد أحداثا مثيرة علي مستوي الأهداف، لكن الإثارة كانت حاضرة علي مستوي الندية في الملعب، فشهد الشوط الأول كرة ضربت العارضة لفريق الاتحاد بأقدام رومارينيو في الدقيقة 17، بالإضافة إلي 4 كروت صفراء بواقع 3 بطاقات لفريق الاتحاد مقابل بطاقة وحيدة لفريق الهلال، وظلت المحاولات قائمة من هنا وهناك حتي أطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الأول بنتيجة 0-0.

تفاصيل الشوط الثاني

مع بداية الشوط الثاني شهد اللقاء ضغط من فريق الهلال أسفر عن هدف أول لفريق الزعيم بأقدام ياسر الشهراني في الدقيقة 61، وقبل نهاية الشوط في الوقت الإضافي تعرض اللاعب عبدالرازق حمدالله لطرد تبعه هدف الهلال الثاني في الدقيقة 90+5 لينهي المباراة ويعبر إلي نصف النهائي بنتيجة 2-0 وبمجموع 4-0 للمباراتين.

تشكيل الهلال ضد الاتحاد بدوري الأبطال

بينما من المقرر أن يبدأ الهلال المباراة أمام الاتحاد بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: محمد العويس،

خط الدفاع: علي البليهي ، ياسر الشهراني ، كوليبالي ، سعود عبدالحميد.

خط الوسط: نيفيز ، سافيتش ، سلمان الفرج.

خط الهجوم: سالم الدوسري ، مالكوم ، ميتروفتيش.

تشكيل الاتحاد ضد الهلال بدوري الأبطال

ومن المقرر أن يبدأ الاتحاد المباراة أمام الهلال بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: عبدالله المعيوف.
خط الدفاع: مد الله العليان - لويز فيليبي - أحمد حجازي - فواز الصقور.

خط الوسط: فيصل الغامدي - أحمد الغامدي - فابينيو.

خط الهجوم: رومارينهو - عبد الرزاق حمد الله، مروان الصحفي.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search