الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:12 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رابط الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2023

نتيجة الثانوية العامة

نتيجة الثانوية العامة

ينتظر جميع طلاب الثانوية العامة، ظهور نتيجة الامتحانات اليوم، الإثنين، 30 يوليو لعام 2022/ 2023، فهم يأملون في الحصول على درجات عالية، تُؤهلهم للإلتحاق بكليات القمة.

ويبحث طلاب الثانوية العامة 2023 على جميع مواقع التواصل الاجتماعي، عن رابط نتيجة الثانوية العامة لعام 2022/ 2023، فكافة المواقع تزدحم بملايين الدخول، بحثًا عن النتيجة.

رابط نتيجة الثانوية العامة 2023

ويُقدم موقع «الجمهور» لينك الحصول على نتيجة الثانوية العامة، عن طريق الضغط على هذا الرابط ، وفقًا لما أعلنته وزارة التربية والتعليم عبر مركز المعلومات.

وانتهى طلاب الثانوية العامة من أداء الامتحانات يوم الخميس 13 يوليو، وبدأت الوزارة في تصحيح الأوراق في الحال.

نتيجة الثانوية العامة 2023

وانتهى مُعلمو وزارة التربية والتعليم من تصحيح أوراق الامتحان، ومن ثم مُطابقة النتيجة مع بيانات الطلاب، على أن يتم اعتمادها اليوم، الإثنين، 30 يوليو.

وأعلنت وزارة التربية والتعليم أن عملية التصحيح، تتم وفقًا لأسس مُعينة تضعها، ليسود العدل بين جميع الطلاب، وليأخذ الجميع حقه، كما أن هذه العملية تتم وفقًا لجدول زمني مُعين.

وتتم عملية التصحيح داخل الكنترول المركزي في المدينة التعليمية بالسادس من أكتوبر، إضافة إلى وجود 11 كنترول إضافي في كافة أنحاء الجمهورية، تحسبًا لأي ظروف.

ويُذكر أنه تم فتح باب التقديم، للالتحاق بالعديد من الكليات الفنية، عن طريق إجراء الاختبارات الخاصة؛ تمهيدًا لظهور النتيجة.

search