الأحد، 08 سبتمبر 2024

09:28 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الحلقة الثانية من مسلسل «صدفة»، عصام السقا ينقذ ريهام حجاج من الحبس

مشهد إنقاذ عصام السقا لريهام حجاج

مشهد إنقاذ عصام السقا لريهام حجاج

نور الشايب

A A

شهدت الحلقة الثانية من مسلسل صدفة بطولة الفنانة ريهام حجاج والفنان عصام السقا أحداثا شيقة, والمسلسل يعرض على قناة الحياة الساعة 8:30 مساء يوميا, حيث شهدت الحلقة الثانية العديد من الأحداث, حيث تم القبض على صدفة (ريهام حجاج)، بتهمة الشروع في قتل طالبة لديها في المدرسة، عندما كانت تعاني الطالبة من ألم في معدتها وأعطتها صدفة حبوب مسكنة، وبعد تناول الطالبة المسكن دخلت المستشفى بسبب تدهور حالتها، فتقدم والدها ببلاغ ضد صدفة بتهمة الشروع في قتل ابنته. 


وعندما علم طارق "عصام السقا" بالأمر الذي تمر به صدفة، أحضر لها المحامي الخاص به، وذهب لأهل الطالبة لإقناعهم بأن يتنازلوا عن القضية، وأن المدرسة صدفة لم تكن تقصد إيذاء ابنتهم بل كانت تود مساعدتها وأيدت ابنتهم كلامه، مما دفع أبوها ليوافق على التنازل، وبالفعل خرجت صدفة قبل أن تعرض على النيابة بفضل طارق التي شكرته جداً وقالت له " شكلي هغير رأيي فيك " .

أحداث مسلسل صدفة

تدور الأحداث حول مصفف شعر مشهور وصاحب سلسلة صالونات منتشرة في مصر والوطن العربي يدعى فؤاد مهران، في أحد الأيام كان يلعب مع صديقه في النادي إلى أن سقطت من يد صديقه الكرة لتلتقطها فتاة في الثلاثين من عمرها وهى صدفة, وتأتى لفؤاد بالكرة وتخبره بأن ابنته على علاقة برجل آخر غير زوجها.

وتصبح صدفة في موقف صعب وهناك من يطاردها, وفى ذات الوقت سوف تعيش قصة حب وتتوالى الأحداث, وتظهر الفنانة ريهام حجاج في قالب كوميدى على غير عادتها التمثيلية والذى من المنتظر أن تحقق نجاحا كبيرا خلال موسم شهر رمضان الدرامى 2024.

أبطال مسلسل صدفة

يعد مسلسل صدفة عملا كوميديا فى رمضان 2024, ويضم العديد من النجوم أبرزهم ريهام حجاج, عصام السقا, رحاب الجمل, خالد الصاوى, ميار الغيطى, سلوى خطاب, فراس سعيد, رشدي الشامى, نور إيهاب.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.