السبت، 05 أكتوبر 2024

10:02 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الحلقة الثانية من مسلسل محارب، حسن الرداد يطلب 10 ملايين جنيه فدية والدته

الفنان حسن الرداد

الفنان حسن الرداد

أسماء أبو شادي

A A

عرضت مساء اليوم الثلاثاء الحلقة الثانية من مسلسل محارب، بطولة الفنان حسن الرداد وأحمد زاهر على قناة سي بي سي.

وبدأت الحلقة بدخول والدة حسن الرداد إلى المستشفي بعد تعرضها لحادثة في الحلقة الأولي، وبعدها يحاول الضابط الوصول إلى أهلها لإخبارهم، ومن ثم يضع الطبيب شريحة التليفون في هاتف آخر، ليخبر ابنتها منال بأن والدتها قد توفيت، لتذهب منال وتخبر محارب، ويترك الفرح ويذهب إلى أمه في المستشفي، ومن هنا يبدأ الصراع.

الحلقة الثانية من محارب، صراع درامي بين حسن الرداد وأحمد زاهر 

تتوالي الأحداث في المشاهد التالية، ويدخل ابن ماجد المصري، وهو أحمد عنان الذي يجسد دور رامي إلى السجن، وذلك لانه صدم والدة محارب بسيارته، ومن ثم نذهب أمه  نرمين الفقي، التي تجسد شخصية جيهان عزازي، لنخرج ابنها من السجن.

دراما رمضان.. ما مصير

وخلال هذه الأحداث يذهب حسام، الذي يجسد شخصية أحمد زاهر إلى النيابة، ويخبر رامي بأن لن يتحدث يشئ أمام النيابة، ولعدها يذهب حسام إلى محارب ليتفاوض معه لكي يتنازل عن حق والدنه بمقابل مادي، لكن محارب يرفض ويخبره بأن مال الدنيا لا بساوي شئ في حياة والدنه، وأنه سيـأخذ حقها بالقانون.

وفي نهاية الحلقة، يذهب حسام إلى عزاء والدة محارب، ويطلب منه محارب 10 مليون جنيه مقابل حياة والدته، لكن حسام يعترض ويخبره بأن هذا المبلغ كبير جداً، ليرد عليه محارب، أن مال الدنيا لا يساوي حياة والدته، وتنتهي الحلقة الثانية.

أبطال مسلسل محارب

أبطال مسلسل محارب، مصطفى شعبان، وأحمد زاهر، ماجد المصري، ناهد السباعي، نرمين الفقي، منة فضالي، تامر عبد المنعم، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، عابد عناني، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمرى، سماء إبراهيم، عفاف شعيب، غفران محمد، محمود الليثي، محمود عمرو محمود ياسين، حسن عيد.

أحداث مسلسل محارب

في إطار دراما الحركة، يقدم الفنان حسن الرداد شخصية الشاب المصري يعمل سائق ميكروباص، الذي ينزح من الصعيد إلى مدينة (القاهرة)، عقب وفاة والده، ويضطر للعمل في مجالات عدة حتى يعيل أسرته، ولكنه يكتشف سرًا يغير مسار حياته.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search