الأحد، 07 يوليو 2024

02:36 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بعد 15 دقيقة، التعادل الإيجابي 1-1 يسيطر على مباراة الأهلي والبنك

الأهلي

الأهلي

دنيا عبده

سجل كريم بامبو، لاعب البنك الأهلي، الهدف الأول لفريقه في مرمى الأهلي، في الدقيقة السابعة من عمر المباراة التي تجمع الفريقين الآن على ستاد القاهرة الدولي، لحساب منافسات الدوري المصري. 

وجاء هدف البنك الأهلي، بعد دقائق من تسجيل الأهلي هدفه الأول عن طريق أنتوني موديست، في الدقيقة الثالثة من عمر المباراة. 

تشكيل البنك الأهلى لمواجهة الأهلى

وجاء تشكيل البنك الأهلي على النحو التالى: في حراسة المرمى: محمد ابو جبل، في خط الدفاع :أيمن أشرف، محمود الجزار، محمد عبد الغني، محمد بسيوني، إسحاق يعقوبو، في خط الوسط : محمد فتحي، سعيدو سيمبوري، محمد هلال، في خط الهجوم : ياو أنور، كريم بامبو.

تشكيل الأهلي أمام البنك الأهلي في الدوري المصري

في الجهة المقابلة يخوض الأهلي المباراة بتشكيل على النحو التالي: في حراسة المرمى: مصطفى شوبير، وفي خط الدفاع:، أكرم توفيق، عمر كمال عبدالواحد، رامي ربيعة، علي معلول، وفي خط الوسط: مروان عطية، إمام عاشور، محمد مجدي أفشة، وفي خط الهجوم: كريم فؤاد، رضا سليم، موديست.

طاقم حكام مباراة الأهلي والبنك في الدوري الممتاز

وقررت لجنة الحكام الرئيسية إسناد مهمة إدارة مباراة الأهلي والبنك، للحكم الدولي محمود البنا، حكمًا للساحة، ويعاونه هاني خيري حكم مساعد أول، وخالد السيد حكم مساعد ثاني، ومحمد يوسف حكمًا رابعًا، على أن يكون محمد الحنفي حكمًا لتقنية الفيديو «var»، ويعاونه أحمد توفيق طلب كمساعد لحكم الـ«var».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.