السبت، 05 أكتوبر 2024

10:36 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

طه الدسوقي يكشف حقيقة وجود جزء ثاني من مسلسل "الصفارة"

طه الدسوقي

طه الدسوقي

ياسمين شهاب

A A

تمنى الفنان الشاب طه الدسوقي، عمل الجزء الثاني من مسلسل "الصفارة" الذي عرض في الموسم الرمضاني 2023 ولكن إذا كان يتضمن أحداث جديدة.

وأضاف "الدسوقي" خلال  لقائه ببرنامج "insider بالعربي": "لو هيتعمل الجزء التاني عشان يكون تكملة للجزء الأول فأنا ماحبش ده يحصل لأن رسالة الجزء الأول من المسلسل وصلت للجمهور".


ويذكر أن مسلسل الصفارة من بطولة الفنان أحمد أمين ونخبة من أبرز الفنانين منهم طه الدسوقي وأيه سماحة،إنعام سالوسة، حاتم صلاح، محمود البزاوي، من إخراج علاء إسماعيل وتأليف أحمد أمين،  ونال نجاحًا كبيرًا، وكانت نهايته معبرتًا وموعظًتا كعادة أعمال أحمد أمين.


وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي، حول "شفيق" الذي يعمل مرشدًا سياحيًا ويقوم بسرقة صفارة الملك "توت عنخ آمون" التي تمكنه من العودة للزمن إلى الوراء لمدة 3 دقائق، ثم الرجوع للحاضر واكتشاف التغيرات الناتجة، فيدخل في مغامرات مثيرة.


وفي سياق آخر، أثار الجدل الفنان الشاب طه الدسوقي خلال تكريمه في حفل  توزيع جوائز المسلسلات الرمضانية وتنازله عن الجائزة للطفل الموهوب عمر شريف الذي شارك في مسلسل تحت الوصاية مع الفنانة منى زكي وعرض في الموسم الرمضاني 2023.

search