السبت، 05 أكتوبر 2024

09:57 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مسلسلات «المتحدة» تتصدر مواقع التواصل ومحركات البحث في ثاني أيام رمضان

مسلسلات المتحدة

مسلسلات المتحدة

ندى يوسف

A A

مسلسلات رمضان 2024، نافست الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بقوة في الماراثون الرمضاني الحالي، بمجوعة كبيرة من الأعمال الدرامية المميزة، والذي لاقت صدى كبير بمجرد طرح الحلقات الأولى من كل عمل، تزامنًا مع بداية الموسم الرمضاني.

ويشهد هذا السباق تنوع كبير بين الأعمال التاريخية والكوميدية والتراجيدية، تقدمه المتحدة على مائدة المشاهد المصري، وحاز هذا التنوع على إعجاب الجمهور بعد عرض أول حلقة من كل عمل فني.

ونستعرض في السطور التالية قائمة أعمال المتحدة في رمضان 2024:

مسلسل الحشاشين

حققت الحلقة الأولى من «الحشاشين» بطولة النجم كريم عبد العزيز، نجاحًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، وتصدر هاشتاج «الحشاشين» التريند عبر موقع التدوينات القصيرة «إكس».

الحشاشين مسلسل تاريخي تدور أحداثه في القرن الحادي عشر، ويجسد فيه كريم عبد العزيز دور حسن الصباح مؤسس طائفة الحشاشين المثيرة للجدل في ذلك العصر، وكانت معاقلهم الأساسية في بلاد فارس وبلاد الشام، وأتى حسن الصبّاح إلى مصر في زمن المستنصر بالله الفاطمي. والمسلسل يشارك في بطولته أيضاً فتحي عبد الوهاب، أحمد عيد، ميرنا نور الدين، إسلام جمال، نيقولا معوض، نور إيهاب، سوزان نجم الدين، وعدد كبير من النجوم الشباب.

مسلسل «الحشاشين» بطولة النجم كريم عبد العزيز، وشريف سلامة، وفتحي عبد الوهاب، وميرنا نور الدين، وأحمد كشك، ومحمد علاء جمايكا، وأمير المصري، ياسر على ماهر، بالإضافة للفنانة السورية سوزان نجم الدين، وعدد كبير من الفنانين، ومن سيناريو وحوار عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمى وإنتاج شركة «سينرجى» المتحدة.

حق عرب

تفاعل الجمهور عبر منصات التواصل الاجتماعي مع مسلسل «حق عرب» بطولة النجم أحمد العوضي، بعد عرض الحلقة الأولى في أول يوم من السباق الرمضاني.

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي شعبي داخل منطقة الجمالية، حول شخصية «عبد ربه» كبير المنطقة وهو رجل في السبعينيات من العمر ويخافه الجميع، وبحسب القصة يكتشف “عبد ربه” خيانة أحد رجاله المقربين، وهنا يظهر «عزت السويركي»، الذي يجسد دوره النجم أحمد العوضي وهو رجل شريف، وتتوالى الأحداث في إطار ملء بالإثارة والتشويق.

مسلسل «حق عرب» من تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق، وبطولة الفنان أحمد العوضي، الذي يجسد شخصية «عرب»، ويشاركه في البطولة عدد من النجوم البارزين مثل رياض الخولي، وليد فواز، وفاء عامر، سلوى عثمان، محمد علاء، وآخرون، تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى.

عتبات البهجة 

أحدث مسلسل «عتبات البهجة» بطولة النجم يحيى الفخراني، ضجة كبيرة بعد عرض الحلقة الأولى من العمل.

ويعود الفنان يحيي الفخراني، من جديد للدراما بمسلسل "عتبات البهجة المكون من 15 حلقة ومن المقرر عرضه في النصف الأول من شهر رمضان، وهو من بطولة جومانا مراد، صلاح عبدالله، عنبة، خالد شباط، صفاء الطوخي، سما إبراهيم، هشام إسماعيل، وفاء صادق، حازم إيهاب، يوسف عثمان، ليلى عز العرب، علاء مرسي، عن رواية للكاتب إبراهيم عبدالمجيد، إخراج مجدي أبو عميرة.


 

بيت الرفاعي

حققت الحلقة الأولى من مسلسل «بيت الرفاعي» بطولة النجم امير كرارة، نسب مشاهدة عالية، عند طرحها عبر قناة on.

تدور أحداث مسلسل «بيت الرفاعى» فى إطار من الأكشن، حيث يدخل دكتور فى عدة صراعات مع عائلته بسبب الميراث، وتستعرض الأحداث بيت المعلم محمود الرفاعى وهو رجل ثرى يتمتع بحب أهل نزلة السمان ويتناول المسلسل صراع ياسين الرفاعى وعائلته.

يشارك فى بطولة مسلسل «بيت الرفاعى»، النجم أمير كرارة، وأحمد رزق، وسيد رجب، وإيناس كامل، وصفاء الطوخى، وميرنا جميل، ومحمد لطفى، ورحاب الجمل، وعايدة رياض، وأحمد فؤاد سليم، ومجموعة من الفنانين، من تأليف بيتر ميمى وهند عبدالله وعمرو أبو زيد وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة سيرجى.

سر إلهي

تصدر هاشتاج «سر إلهي» التريند عبر مواقع التواصل الاجتماعي في أولى أيام شهر رمضان الكريم، بعد عرض الحلقة الأولى من المسلسل.

قصة العمل تدور حول شخصية «نصرة» التي تقدمها الفنانة روجينا المتزوجة من محمد ثروت، وليدها 3 أشقاء نهى عابدين، رنا رئيس، ويوسف الأسدي، وتتعرض نصرة للغدر من أقرب الناس وتضطر لمواجهة الحياة بمفردها وتقرر الانتقام ممن ظلمها.

مسلسل «سر إلهي» بطولة روجينا، أحمد مجدى، مي سليم، رشا مهدى، محمد ثروت، نهى عابدين، رنا رئيس، ومحمود الحدينى، صلاح عبد الله، وأحمد بدير، وميمي جمال، وأحمد سلامة، ومحسن منصور، ومراد مكرم، ومحمود حجازي، ومريم أشرف زكي، يوسف الأسدي ومن تأليف أمين جمال وإخراج رؤوف عبد العزيز، وإنتاج شركة كودكس.


 

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search