الإثنين، 09 سبتمبر 2024

05:16 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مسلسلات رمضان 2024،

حبس بهجت وانضمام حفيده للديب ويب، ملخص الحلقة الثانية من عتبات البهجة

 ملخص الحلقة الثانية من عتبات البهجة

ملخص الحلقة الثانية من عتبات البهجة

الزهراء علام

A A

مسلسلات رمضان 2024، بدأت أحداث الحلقة الثانية من مسلسل «عتبات البهجة»، بعدما ألقت الشرطة القبض على «بهجت» يحيى الفخراني و«نعناعة» جومانا مراد، وسط تجمع كل معارف وأقارب بهجت لمساندته، بسبب مشاركة بهجت لنعنانه، في الكشك، بعد أن تبين أن  أحد الخطوط التي تبيعها نعناعة «جومانا مراد» استخدمت في ارتكاب جريمة

ملخص أحداث الحلقة الثانية من مسلسل عتبات البهجة 

اكتشف بهجت أن الضابط الذي يحقق معه تجمعه شقيقه الأكبر وابنة مصطفى الأنصاري، ثم يطلب الضابط من بهجت الجلوس وسط تساؤلات نعناعة.

يعلم بهجت من الضابط أن الخطوط التي تبيعها نعناعة استخدمت في ارتكاب جريمة، فتحاول لبنى «صفاء الطوخي» مساعدة بهجت تهدئة جميلة، بسنت أبو باشا، فيخرج بهجت الأنصاري برفقة المحامي مصطفى حشيش، من مكتب الضابط.

يتشاجر عمر «خالد شباط» مع جميلة بسبب جدهم، ثم يذهب لمقابلة مي «كنزي» التي تقنعه بالعمل مع فريد «حازم إيهاب» في «الديب ويب»، من أجل ربح المال.

انكر بهجت علمه ببيع خطوط غير مسجلة، وانه كان يشترط على نعنانة الحصول على بطاقة المشتري قبل بيعه الخطوط، وانه غير مسئول عن ذلك.

 يرحل بهجت ونعنانة في النهاية للعرض على النيابة، يكثف عرفان محاولات الوصول لمايكل من أجل الإفراج عن بهجت، وتشهد الحلقة يتشاجر تيتا الذي يقوم بدوره «عنبة» مع فلة التي تقوم بخصيتها «هنادي مهنا» وطلب منها تيتا عدم الظهور على التيك توك ويحدث بينهما مشادة عنيف ينجح عرفان في الامسكاك بمايكل ويذهب به إلى قسم الشرطة.

مسلسل عتبات البهجة في مسلسلات رمضان 2024

وأعلنت العدل جروب، عن قرار ترجمة «عتبات البهجة» بلغة الإشارة في بيان رسمي، عبر حسابها الرسمي موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، في ضوء توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بضرورة العمل المشترك لتحسين الأوضاع.

رواية عتبات البهجة

وصدرت رواية «عتبات البهجة» لـ« إبراهيم عبد المجيد» في عام 2005م، التي تتناول شخصية خمسينية، تعيش فيما مضى من عمرها، وتحاور نفسها عن مفترق حياتها، عبر حوار شخصي وحوار ثنائي بين البطل وبين صديق عمره، وعن طريق السرد الذي يشرح الواقع الخارجي وتطور المجتمع المصري، مع الصراع الداخلي للبطل يصل وصديقه إلى فكرة أن الوقوف على عتبات البهجة خير من البهجة نفسها، لأن البهجة قاتلة مهلكة.


إبراهيم عبد المجيد (مواليد 2 ديسمبر 1946 في الإسكندرية)، هو كاتب روائي وقاص مصري، تخرج في جامعة الإسكندرية عام 1973م، وشغل العديد من المناصب القيادية بوزارة الثقافة، كما حاز العديد من الجوائز منها جائزة الدولة التقديرية عام 2007م، وأصدر العديد من الأعمال الأدبية ذات البعد الاجتماعي وترجمت بعضها إلى لغات مختلفة مثل الإنجليزية والفرنسية والألمانية.

أبطال مسلسل عتبات البهجة

يعود الفنان الكبير يحيي الفخراني، من جديد للعالم الفن بمسلسل "عتبات البهجة المكون من 15 حلقة ومن المقرر عرضه في النصف الأول من شهر رمضان، وهو من بطولة جومانا مراد، صلاح عبدالله، عنبة، خالد شباط، صفاء الطوخي، سما إبراهيم، هشام إسماعيل، وفاء صادق، حازم إيهاب، يوسف عثمان، ليلى عز العرب، علاء مرسي، عن رواية للكاتب إبراهيم عبدالمجيد، إخراج مجدي أبو عميرة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.