السبت، 06 يوليو 2024

04:58 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أمير كرارة يكشف حقيقة تسببه فى رحيل فنان عن أحد أعماله الفنية

امير كرارة

امير كرارة

رد الفنان أمير كرارة، على الاتهامات التي وجهت إليه، بشأن تسببه في رحيل أحد الفنانين عن أحد الأعمال الفنية، مؤكدًا أنه لم يمنع رزق أي شخص تعاون معه في عمل فني.

وقال «كرارة»، خلال لقائه مع الإعلامية أسما إبراهيم، ببرنامج «حبر سري»، المُذاع عبر شاشة «القاهرة والناس»، إنه لم يشعر بالضيق أو العصبية ولم يعترض أو لم يتدخل في اختيارات لأي مخرج عمل معه، مشددًا على أنه في حالة الثقة بالمخرج والمنتج والسيناريو يتركهم يتعاملون بالشكل المناسب لهم.

وأوضح أنه يكره «الزن»، مؤكدا أنه لم يقف أو يمنع رزق أي شخص عمل معه ولا يكون سببًا في ترك أحد للعمل، مشددًا على أنه تعرض للاتهام بأنه سببًا في رحيل أحد الفنانيين عن العمل الذي يقدمه خلال الفترة الحالية، وهذا غير صحيح.

آخر أعمال امير كرارة

من ناحية آخرى، يشارك الفنان أمير كرارة في السباق الرمضاني الحالي 2024، بمسلسل «بيت الرفاعي»، مع مجموعة كبيرة من النجوم.

وتدور أحداث مسلسل «بيت الرفاعى» فى إطار من الأكشن، حيث يدخل دكتور فى عدة صراعات مع عائلته بسبب الميراث، وتستعرض الأحداث بيت المعلم محمود الرفاعى وهو رجل ثرى يتمتع بحب أهل نزلة السمان ويتناول المسلسل صراع ياسين الرفاعى وعائلته.

أبطال مسلسل بيت الرفاعى

يشارك فى بطولة مسلسل «بيت الرفاعى»، النجم أمير كرارة، وأحمد رزق، وسيد رجب، وإيناس كامل، وصفاء الطوخى، وميرنا جميل، ومحمد لطفى، ورحاب الجمل، وعايدة رياض، وأحمد فؤاد سليم، ومجموعة من الفنانين، من تأليف بيتر ميمى وهند عبدالله وعمرو أبو زيد وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة سيرجى.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.