السبت، 05 أكتوبر 2024

08:12 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الداخلية تداهم أوكار الكيف بالقاهرة وتضبط 8 قضايا مخدرات

حملة أمنية -أرشيفية

حملة أمنية -أرشيفية

محمود الطحاوي

A A

شنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة حملة أمنية موسعة بمشاركة الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، حيث أسفرت عن تحقيق العديد من النتائج الإيجابية.

وأسفرت الحملة عن ضبط عاطلان "لأحدهما معلومات جنائية" بدائرة قسم شرطة المرج، وبحوزتهما "2.5 كيلو جرام لمخدر الحشيش - فرد خرطوش – سلاح أبيض "مطواة".

ونتجت جهود الحملة عن ضبط عاطل “له معلومات جنائية” بدائرة قسم شرطة المقطم، وبحوزته كمية من مخدر الحشيش وزنت “1.3 كيلو جرام”، وتم إلقاء القبض على شخصين بدائرة قسم شرطة المرج، وبحوزتهما فرد خرطوش و920 قرصا مخدرا و2 مقص معدني، كما ضبط تاجر خردة بدائرة قسم شرطة التبين، وبحوزته 2 بندقية خرطوش.

كما أسفرت الحملة عن ضبط عاطلان  “لأحدهما معلومات جنائية” بدائرة قسم شرطة السلام ثان  وبحوزتهما بندقية آلية - فرد خرطوش – عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة، وتم تحرير محضر بكل واقعة على حدة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

عقوبة تجارة المخدرات

وتنص المادة 34 من قانون العقوبات على أن عقوبة الإتجار بالمواد المخدرة داخل المجتمع, يعاقب بها الفرد من سنة وتصل للسجن المؤبد والإعدام أحيانًا تبعاً لوقائع الدعوى، والغرامة المالية تبدأ من 5 ألاف جنيه وتصل ل100 ألف جنيه مصري، كما أنها لا تزيد عن 500 ألف جنيه مصري، في حالة إذا تم تصدير أو استيراد المخدرات أو أي شيء يتعلق بها من المحاصيل الزراعية.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search