الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:31 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قناة مجانية تنقل مباراة برشلونة ضد نابولي في دوري أبطال أوروبا الليلة

برشلونة

برشلونة

دنيا عبده

A A

قناة مجانية تنقل مباراة برشلونة ضد نابولي في دوري أبطال أوروبا الليلة، يبحث عشاق نادي برشلونة على قناة مجانية تنقل مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة ضد نابولي مساء اليوم الثلاثاء. 

برشلونة

بث مباشر مشاهدة مباراة برشلونة ضد نابولي في دوري أبطال أوروبا

بث مباشر مشاهدة مباراة برشلونة ضد نابولي في دوري أبطال أوروبا، ويلتقي فريق برشلونة ضد نظيره نابولي، في دوري أبطال أوروبا مساء اليوم في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة. 

قناة مجانية تنقل مباراة برشلونة ضد نابولي في دوري أبطال أوروبا

قناة مجانية تنقل مباراة برشلونة ضد نابولي في دوري أبطال أوروبا، وتنقل مباراة برشلونة ضد نظيره نابولي في دوري أبطال أوروبا، عبر قناة TVP Sport HD، التي تعرض أحداث مباراة برشلونة ضد نابولي في دوري أبطال أوروبا.

تردد القناة المجانية لمشاهدة مباراة برشلونة ضد نابولي في دوري أبطال أوروبا

ويمكنكم إيجاد القناة من خلال التردد التالي: التردد، 10834 / عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Hot Bird، لمشاهدة مباراة برشلونة ضد نابولي في دوري أبطال أوروبا. 

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد نابولي في دوري أبطال أوروبا

ومن المفترض أن تذاع مباراة برشلونة ضد نابولي في دوري أبطال أوروبا، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، وتحديدًا قناة beIN SPORTS HD 1، باعتبارها الناقل الحصري والوحيد للمسابقة بالشرق الأوسط وشمال إفريقيا. 

قناة مفتوحة تنقل مباراة برشلونة ضد نابولي في دوري أبطال أوروبا

يتحدى فريق نابولي، عاملي الأرض والجمهور التي يتسلح بهما نظيره فريق برشلونة، عندما يحل الفريق الإيطالي ضيفاً ثقيلاً على ملعب الكامب نو، في مواجهة إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتنطلق صافرة مباراة برشلونة وضيفه نابولي الإيطالي في إياب الدور ثُمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت السعودية.

وتعد تلك المواجهة بمثابة مباراة الحسم لفريقي برشلونة ونابولي، حيث انتهى لقاء الذهاب الذي أقيم بملعب الفريق الإيطالي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

تشكيل برشلونة المتوقع أمام نابولي في دوري أبطال أوروبا 

حراسة المرمى: أندريه تير شتيجن.

خط الدفاع: جوليس كوندي- رونالد أراخو - إينيجو مارتينيز - كانسيلو.

خط الوسط: أوريول روميرو – إيلكاي جوندوجان – أندرياس كريستنسن.

خط الهجوم: جواو فيليكس – روبيرت ليفاندوفيسكي – لامين يامال.

تشكيل نابولي المتوقع أمام برشلونة في دوري أبطال أوروبا

حراسة المرمى: أليكس ميريت.

خط الدفاع: جيوفاني دي لورينزو - خوان خيسوس - ليو أوستيجارد - ماريو روي.

خط الوسط: أندري زامبو أنجويسا - ستانسيلاف لوبتكا - بيوتر زيلينسكي.

خط الهجوم: فيكتور أوسيمين - ماتيو بوليتانو - كفاراتسخيليا.

لاعبو برشلونة

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search