السبت، 05 أكتوبر 2024

09:55 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حسن الرداد لـ «الجمهور»: نسيت أسماء النجوم وصالحتهم بالأغنية و«محارب» من أصعب المسلسلات

حسن الرداد

حسن الرداد

ندى يوسف

A A

-شخصيات مسلسل «محارب» بنقابلها كتير في حياتنا

-«محارب» من أصعب المسلسلات في رمضان 2024

-أشارك في ترشيحات الممثلين في أي عمل من بطولتي

-فيه كيميا كبيرة بيني وبين أبطال «محارب»

-نسيت فعلًا أسماء الممثلين وقررت أصالحهم بالأغنية

«كنت موجود في كل خطوة من تحضيرات المسلسل وأحمد زاهر عامل دور خطير».. هكذا علق النجم حسن الرداد على كواليس مسلسله الجديد «محارب»، الذي يعرض حاليًا خلال السباق الرمضاني 2024، فمبجرد عرض الحلقة الأولى من العمل لاقى صدى كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأشاد الجمهور بأداء الرداد في المسلسل.

وأجرى موقع «الجمهور» حوارًا مع حسن الرداد، كشف خلاله العديد من التفاصيل عن مسلسله الجديد «محارب»، مؤكدًا أن كل نجوم العمل بذلوا مجهودًا خرافيًا، كما كشف سر تأجيل المسلسل في رمضان الماضي، ليتم عرضه في الموسم الحالي.

إلى نص الحوار:

حدثنا عن تفاصيل مسلسلك الدرامي الجديد «محارب»؟

مسلسل «محارب» من إخراج شيرين عادل، وتأليف محمد سيد بشير، وإنتاج أحمد السبكي، وهو عمل درامي اجتماعي تدور أحداثه في إطار الأكشن، وكل شخصيات العمل مأخوذة من الواقع، وعندما تشاهدها للوهلة الأولى تشعر بأن الأدوار ليست غريبة عليك، وقد قابلتها من قبل في حياتك اليومية.

ما سر تأجيل عرض المسلسل لرمضان 2024؟

«محارب» كان من المفترض أن يتم طرحه في السباق الرمضاني الماضي، وبالفعل تم التعاقد مع مجموعة كبيرة من النجوم، ولكن بسبب ضيق الوقت وعدم الانتهاء من التحضيرات اللازمة للعمل، والمخرجة شيرين عادل وجميع فريق المسلسل قرروا أن يتم تأجيل المسلسل لرمضان 2024، لأنه من أصعب الأعمال الدرامية ويتضمن العديد من المشاهد في بلدان مختلفة.

هل حرصت على حضور كواليس كتابة مسلسلك «محارب»؟

بالطبع كنت موجود في كل خطوة من تحضيرات المسلسل، وعندما عرض علي المؤلف محمد سيد بشير، فكرة المسلسل، تحمست كثيرا، ووافقت فورا على تقديمه، خاصة أن هناك علاقة صداقة تجمعني بـ «بشير» منذ زمن، ولدي ثقة كبيرة بأعماله لأنها تلاقي استحسان الجمهور سواء في السينما أو التلفزيون، وهذا التعاون الفني كان من المفترض أن يحدث من قبل، وكانت لدينا النية لهذه الشراكة الفنية أكثر من مرة، ولكن لم يحالفنا الحظ حينها، حتى جاء مسلسل «محارب».

هل تدخلت في اختيار طاقم عمل مسلسلك الجديد «محارب»؟

اختيار فريق العمل، وطاقم التمثيل يكون مسئولية مخرج المسلسل بالاتفاق مع المؤلف، وبالتأكيد المخرج أكثر شخص على دراية بمتطلبات الدور، لذا يختار على أساسه الممثل الذي يستطيع أن يقدم له الدور بالشكل المطلوب، وهناك اعتبارات كثيرة يختار المخرج على أساسها نجوم العمل، وأحيانا في جلسات العمل مع شركة الإنتاج، كل فرد يطرح رأيه بشأن ترشيحات المممثلين، والقرار النهائي يكون للمخرج.


من الفنان الذي تتوقع له النجاح الأكبر في «محارب»؟

في الواقع جميع نجوم المسلسل، بذلوا مجهود خرافي في الأدوار التي يجسدونها خلال الأحداث، وأتوقع النجاح لكل الممثلين، فالفنان أحمد زاهر نجم كبير، ويقدم في المسلسل دور مختلف ورائع، وأيضا الفنانة عفاف شعيب رائعة، وهناك كيميا كبيرة بيني وبين كافة النجوم الذي جمعتني بهم مشاهد خلال العمل، ولكل واحد منهم شخصيته المختلفة وجميعهم حارصين على التركيز في تفاصيل شخصياتهم، وإن شاء الله المسلسل سينال إعجاب الجمهور.

ما السر وراء غناء أغنية «محارب» ومن وراء الحملة الدعائية الكبيرة؟

فكرة الحملة الدعائية للمسلسل التي طرحت على السوشيال ميديا انطلقت من عند المؤلف محمد سيد بشير، وهو أصر أن أقدم أغنية «محارب» كنوع من الدعايا، والتعريف بأبطال العمل بعدما حدث سوء تفاهم بسبب عدم تذكري جميع أسماء النجوم في أحد اللقاءات التلفزيونية التي أجريتها، والحقيقة الفكرة نالت إعجاب الجمهور كثيرا، وهذا التفاعل الكبير أسعدني جدا، وأصبحت جملة «أنت نسيت اسمي» إيفيه في الشارع المصري.

هل بالفعل تعمدت أن تنسى أسماء النجوم المشاركين في العمل؟

الحقيقة هذه الفكرة اقترحها مؤلف المسلسل محمد سيد بشير، حتى يكون هناك دعايا مختلفة للمسلسل، لأن دائما الفنان يتحدث عن النجوم المشاركة وتفاصيل العمل، فجاءت من هنا فكرة ماذا لو يبحث الجمهور بنفسه على الأبطال والتفاصيل، لكني بالفعل نسيت الأسماء في اللقاء، وتفاجأت برد فعل الممثلين على الفيديو.


من وجهة نظرك الجمهور يميل أكثر للدراما الشعبية أم الترجيديا في رمضان؟

أذواق المشاهدين في الأعمال الدرامية دائما مختلفة، ولكل نوعية من المسلسلات تقدم لها جمهورها، والذي يعزز هذا هو الاختلاف في أعمار وفئات المشاهدين، لذا كل فرد يتابع العمل الذي يشبع شهيته كمتفرج، ولكن في النهاية النوعين لابد أن يتم تقديمهما على الشاشة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search