الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:27 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وزارة الزراعة، معرض «خير مزارعنا لأهالينا» يشهد إقبالا من المواطنين

معرض خير مزارعنا لاهالينا

معرض خير مزارعنا لاهالينا

محمد الداوي

A A

شهد معرض خير مزارعنا لأهالينا توافد اعداد كبيرة من المواطنين لشراء احتياجاتهم من سلع ومواد غذائية، وأكد سعيد صالح مستشار وزير الزراعة والمشرف العام على المنافذ ان ذلك يعكس ثقه المواطنين فيما يتم عرضه من سلع ومواد غذائية داخل المنافذ الثابتة والمتحركة .
 

وقال صالح إن توجيهات السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي خلال زيارته للمعرض السبت الماضي، أكد على ضرورة استمرار ضخ السلع والمنتجات الأساسية التي يحتاجها المواطنين وبجودة عالية مع العمل على خفض الأسعار.


وأضاف مستشار وزير الزراعة أن المعرض مقام علي مساحه 1500 م، وبه أكثر من 70 منفذ لعرض أكثر من 200 سلعه ومنتج غذائي بتخفيضات تبداء من 20‎%‎ وتصل في بعض السلع والمنتجات الي 50‎%‎ والمعرض يعد من أكبر المعارض من حيث جوده المعروض والاسعار لخدمه محافظات القاهرة والجيزة والقليوبية 
وكان وزير الزراعة قام السبت الماضي بزيارة مفاجئة إلى المعرض للاطمئنان على توفير السلع للمواطنين والالتزام بخفض الأسعار لرفع العبء عن كاهل المواطنين تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية في هذا الشأن.


جدير بالذكر أن معرض خير مزارعنا لاهالينا للسلع الغذائية ومستلزمات شهر رمضان مفتوح أمام الجمهور يوميا من الساعة العاشرة صباحا وحتي العاشرة مساءا وحتي نهايه شهر رمضان وذلك بموقع الإدارة العامة للزراعات المحمية بالدقي أمام نادى الصيد.


الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search