الخميس، 08 أغسطس 2024

12:07 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

الأهلي وسيمبا

الأهلي وسيمبا

علي نصير

A A

أسفرت قرعة الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا لنسخة الموسم الحالي 2023-2024، والتي أقيمت، اليوم الثلاثاء، عن مواجهة قوية بين الأهلي وسيمبا التنزاني.

موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في ربع نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا

تنطلق مباريات ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا في نسختها الحالية 2023-2024، أيام 29 و30 و31 من شهر مارس الجاري، بينما تقام مباريات الإياب لنفس الدور أيام 5 و6 و7 من شهر أبريل المقبل.

مواجهات ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

المواجهة الأولى: الأهلي وسيمبا التنزاني

المواجهة الثانية: الترجي التونسي وأسيك ميموزا الإيفواري

المواجهة الثالثة: يانج أفريكانز وصن داونز

المواجهة الرابعة: ماميلودي صنداونز الجنوب إفريقي وبيترو أتليتكو الأنجولي

مشوار الأهلي في بطولة دوري أبطال إفريقيا

حجز النادي الأهلي مقعده في الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعدما تصدر المجموعة الثانية برصيد 12 نقطة.

وافتتح المارد الأحمر مشواره في النسخة الحالية من البطولة بالتفوق على فريق سانت جورج الإثيوبي بثلاثية نظيفة في مباراة الذهاب من دور الـ32، ثُم فاز برباعية نظيفة في مباراة الإياب.

وحقق الأهلي الفوز على ميدياما الغاني في الجولة الأولى من دور المجموعات بثلاثية نظيفة، ثُم تعادل في الجولة الثانية أمام يانج أفريكانز التنزاني بهدف لمثله، وحسم التعادل السلبي مواجهة الجولة الثالثة أمام شباب بلوزداد الجزائري.

وفي الجولة الرابعة تعادل الأهلي سلبياً مع فريق شباب بلوزداد، ثُم حقق الفوز في الجولة الخامسة بهدف نظيف على فريق ميدياما الغاني، واختتم المارد الأحمر موجهاته في دور المجموعات بالفوةز على فريق يانج أفريكانز بهدف نظيف.

مواعيد مباريات الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا

وتقام مباريات ذهاب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا يومي 19 و20 من شهر أبريل المقبل، على أن تنطلق مواجهات الإياب لنفس الدور يومي 26 و 27 من نفس الشهر شهر ابريل.

موعد مباراتي نهائي دوري أبطال إفريقيا

يقام نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا بنظام الذهاب والإياب، وتنطلق مباراة الذهاب يوم 19 من شهر مايو المقبل، بينما تقام مباراة الإياب يوم 26 من نفس الشهر.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.