الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:31 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أحمد فريد يتعاون مع ياسر جلال في «ألف ليلة وليلة» |خاص

أحمد فريد

أحمد فريد

ندى يوسف

A A

أعلن الفنان أحمد فريد، عن مشاركته في مسلسل «ألف ليلة وليلة»، للفنان ياسر جلال، الذي من المقرر عرضه على الشاشة في رمضان المقبل 2024.

وأكد «فريد» في تصريح خاص لـ «الجمهور»، أنه بدأ تصوير أولى مشاهده في المسلسل، بالتعاون مع ياسر جلال، حتى يكون العمل جاهز للعرض في رمضان المقبل.


وكشف عن تفاصيل شخصيته في المسلسل، قائلًا: «بعمل دور أخو ياسر جلال، واتمنى العمل يعجبكم».

ويشارك في بطولة «ألف ليلة وليلة» كلًا من ياسر جلال، ياسمين رئيس، شيري عادل، محمد رياض، مايان السيد، أحمد ماهر، وهو من تأليف أنور عبدالمغيث، وإخراج إسلام خيري.

حضور أحمد فريد المهرجان القومي للمسرح

من ناحية أخرى، حرص الفنان أحمد فريد على حضور حفل افتتاح المهرجان القومي للمسرح في دورته الـ 16، برئاسة الفنان محمد رياض، الذي أقيم بالأمس في دار الأوبرا المصرية.

كما حرص عدد كبير من نجوم الوسط الفني على حضور حفل الافتتاح، منهم رانيا محمود ياسين، إلهام شاهين، نرمين الفقي، طارق عبدالعزيز، رياض الخولي، إيهاب فهمي، محمد محمود، أحمد عزمي، سهر الصايغ، محمد أبو داوود، سميرة عبدالعزيز، إيهاب نافع، صلاح عبدالله، رانيا فريد شوقي، لقاء سويدان، أحمد السعدني، مديحة حمدي، وغيرهم من النجوم.


وكرمت إدارة المهرجان عدد من الفنانين وصناع المسرح، ومنهم: «صلاح عبد الله، ورياض الخولي ومحمد أبو داوود، وخالد الصاوي، ومحمد محمود، ورشدي الشامي، وأحمد فؤاد سليم، إلى جانب الدكتور سامي عبد الحليم، ومهندسة الديكور نهى برادة، والكاتب محمد السيد عيد».

search