الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:13 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الجيش السوداني يدمر بالمسيرات عددا من المركبات القتالية الخاصة بالدعم السريع

الجيش السوداني

الجيش السوداني

وداد العربي

A A

أفاد مراسل قناة القاهرة الإخبارية أن الجيش السوداني دمر بالطائرات المسيرة عددا من العربات والمركبات القتالية الخاصة بمليشيا الدعم السريع في أم درمان.

وأعلن الجيش السوداني، عن استعادة مقر الهيئة القومية للإذاعة والتليفزيون من سيطرة ميليشيا الدعم السريع، بحسب قوله.

وتداول نشطاء -أمس- على منصات التواصل الاجتماعي، صورًا تظهر وجود تضرر بمبنى السفارة المصرية في العاصمة السودانية الخرطوم.

وبدور قال المتحدث باسم الخارجية السفير أحمد أبو زيد في بيان عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إكس»، إنه من المؤسف تداول بعض وسائل الإعلام لصور قديمة تظهر إتلافات تعرضت لها السفارة المصرية في الخرطوم، إبان المواجهات المسلحة المستعرة في العاصمة السودانية الخرطوم.

وأضاف في بيان له، الحدث يعود لشهور مضت، وأوفدت مصر آنذاك بالتنسيق بين وزارتي خارجية البلدين، لجنة لجرد الإتلافات بالمقر غير المأهول والخالي في الوقت الحالي من أي مستندات مهمة. 

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search