السبت، 05 أكتوبر 2024

09:50 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الحلقة الثانية من مسلسل الكبير أوي، أحمد مكي يتوسل لـ الشمامة لإعادته لحياته الطبيعية

الكبير أوي

الكبير أوي

لينا غالي

A A

تشهد الحلقة الثانية من مسلسل «الكبير أوي» الجزء الثامن مساء اليوم الثلاثاء، ثاني أيام شهر رمضان، العديد من المواقف الكوميديا والفانتازيا، ومن المقرر عرضها على قناة on الفضائية.

يحاول الفنان أحمد مكي، الذي يجسد دور الكبير، أن يرضي «الشمامة» الذي تجسدها صفاء الطوخي، ويظهر وهو يرقص في عالم الجنيات، ويحاول التوسل لها لكي تعيده إلى حياته الطبيعية.

ملخص أحداث الحلقة الأولى من مسلسل الكبير أوي 8

بدأت الحلقة الأولى بظهور رحمة أحمد «مربوحة» وهي تحاول أن تحتفل بشم النسيم مع زوجها أحمد مكي «الكبير»، ولكن الكبير يتجاهل احتفالها بشم النسيم، وبعدها تستعين «مربوحة» بنصيحة رضوى الشربيني وتقول: «ما تزعليش ابسطي نفسك بنفسك».

تجسد صفاء الطوخي دور الشمامة، ومساعدها محمد ثروت، والتي تأخذ الكبير أثناء نومه إلى عالم الجنيات، لعدم اهتمامه بنظافته الشخصية، والتي تطلب منه أن يساعدها في الإمساك بمن لم يستحم بدلا من أن تعاقبه ويتمكن من العودة لعالمه مرة أخرى، لكنه رف فصغرت حجمه.

نستعرض خلال هذا التقرير مواعيد عرض الحلقة الثانية من مسلسل الكبير أوي الجزء 8 والقنوات الناقلة:

مواعيد عرض مسلسل الكبير أوي 8

تعرض قناة on الفضائية حصريا مسلسل الكبير أوى الجزء الثامن، وتنطلق الحلقة الثانية فى تمام الساعة 6:05 مساء، عقب أذان المغرب مباشرة،

موعد إعادة مسلسل الكبير أوي 8

الإعادة الأولى لمسلسل الكبير أوي 8 في تمام الساعة الـ3 فجرًا، كما يعاد للمرة الثانية فى تمام الساعة 3 عصرا على قناة on دراما

وكانت كشفت الشركة المنتجة للعمل عن كواليس التصوير، ترويجا للجزء الثامن من «الكبير أوي»، وظهر أحمد مكى فى الصور برفقة محمد سلام، وحسين أبو حجاج، وهم بـ«المريلة المدرسية» من داخل إحدى المدارس، حاملا «زمزمية».

يقدم مسلسل “الكبير أوي 8"، ضمن قائمة مسلسلات كوميدية رمضان 2024، يجمع العمل معظم أبطال الموسم السابع النجم أحمد مكي ورحمة أحمد وبيومى فؤاد ومحمد سلام وهشام إسماعيل وحسين حجاج ومصطفى غريب، إخراج أحمد الجندي، تأليف ورشة كتابة بإشراف أحمد الجندي.

قصة مسلسل الكبير أوي 8

تدور أحداث الجزء الثامن بعد عام من زواج الكبير أوى ومربوحة، حيث تقع خلافات ومشاكل زوجية بين الكبير ومربوحة بعد مرور عام على زواجهما، بالإضافة إلى تهديد الكبير لمربوحة بالزواج عليها بسبب المشاكل الزوجية التي يعانيان منها.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search