السبت، 06 يوليو 2024

03:45 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الحاجه عزيزة وهبت حياتها لإطعام المحتاجين منذ 35 عاما وتقدم 1500 وجبه يوميًا

 الحاجة عزيزة عبد العليم

الحاجة عزيزة عبد العليم

محمد ممدوح

استضاف برنامج «حياة كريمة»، المُذاع على قناة DMC، سيدة تدعى الحاجة «عزيزة عبد العليم»، التي قدمت حياتها في تقديم الوجبات والطعام للمحتاجين.

وقالت «عزيزة»، إنها بدأت باستخدام «الباجور» بأحد شوارع إمبابة أسفل كوبري أحمد عرابي، مؤكدة أنها حاليا تقدم أكثر من 1500 وجبة يوميًا، مؤكدة أنها تواظب على هذا العمل التطوعي منذ أكثر من 35 عاما بمائدة الرحمن طوال العام، وتستمر كل يوم من الواحدة ظهرًا لتقديم وجبات كثيرة لأبناء المنطقة.

وأضافت «عبد العليم»، خلال برنامج حياة كريمة المذاع علي قناة DMC،  أن عملها لا يقتصر على تقديم الوجبات فقط، بل تسهم في زواج الشباب ومساعدتهم في التجهيز وإقامة الأفراح أيضًا، وعن سبب عملها في العمل التطوعي، قالت «مش عايزة أشوف حد جعان أو محتاج».

وأشارت إلى أن رئيس الحي قرر ترخيص لها مكانها الحالي مساهمة منه في مساعدتها، بعدما كانت توزع الوجبات على السيارات، مؤكدة أنها تري أن حياتها التي تقدمها إلى المواطنين هي الأهم والأفضل، وأن مساعدة المحتاجين هي أقرب درجات إلى الله.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.