السبت، 06 يوليو 2024

05:17 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مسلسلات رمضان 2024، مواعيد وقنوات عرض مسلسل محارب حصرياً

مسلسل محارب

مسلسل محارب

لينا غالي

مسلسل محارب، يبحث العديد من الناس عن مواعيد عرض الحلقة الثانية من مسلسل محارب بطولة الفنان حسن الرداد، ومن المقرر عرضه يوميا خلال الموسم الرمضاني 2024.

نستعرض فى السطور التالية، موعد مسلسل الحلقة الثانية من مسلسل محارب والقنوات الناقلة له.

موعد عرض مسلسل المحارب

تعرض الحلقة الثانية من مسلسل محارب، عبر فضائية "cbc" فى تمام الساعة الـ 9 مساءً.

موعد عرض إعادة مسلسل محارب

تعاد الحلقة الثانية من مسلسل محارب على قناة سى بى سى، فى تمام الساعة 5 صباحًا والساعة 3 صباحًا.

وبدأت الحلقة بهروب حسن الرداد من مطاردة أحد الرجال له، الذين يريدون قتله، لكن سرعان ما يستيقظ، ويكتشف أن كل هذا كان كابوسا، ثم تدخل والدة حسن الرداد وهي عفاف شعيب، وتعطيه ظرفا، وثم ينادي عليه الفنان محمود الليثي ليبدؤون العمل سوياً على ميكروباص، يعيش الفنان أحمد زاهر، في بيت فخم، على عكس الحياة التي يعيشها محارب فهو يسكن في بيت متواضع ويعمل سائق ميكروباص.

أبطال مسلسل محارب

أبطال مسلسل محارب، مصطفى شعبان، وأحمد زاهر، ماجد المصري، ناهد السباعي، نرمين الفقي، منة فضالي، تامر عبد المنعم، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، عابد عناني، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمرى، سماء إبراهيم، عفاف شعيب، غفران محمد، محمود الليثي، محمود عمرو محمود ياسين، حسن عيد.

أحداث مسلسل محارب

في إطار دراما الحركة، يقدم الفنان حسن الرداد شخصية الشاب المصري يعمل سائق ميكروباص، الذي ينزح من الصعيد إلى مدينة (القاهرة)، عقب وفاة والده، ويضطر للعمل في مجالات عدة حتى يعيل أسرته، ولكنه يكتشف سرًا يغير مسار حياته.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.