الخميس، 01 أغسطس 2024

07:18 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

قبل ظهور جون سينا عاريا، مواقف محرجة وطرائف في حفل الأوسكار

جون سينا في حفل توزيع جوائز الأوسكار

جون سينا في حفل توزيع جوائز الأوسكار

نور الشايب

A A

شهد حفل توزيع جوائز الأوسكار السادس والتسعون، الذي انطلق في 10 مارس 2024، على مسرح دولبي في هوليوود لوس أنجلوس؛ لتكريم أفضل الأفلام المعروضة في عام 2023، مواقف مثيرة منها ظهور المصارع الأمريكي جون سينا بجسد عارٍ، ما أثار الجدل والدهشة من الحاضرين.

وفي أثناء الحفل فوجئ الحضور بدخول المصارع الأمريكي جون سينا على خشبة المسرح عاريا بشكل كامل وسط صدمة من المتواجدين في الحفل، قبل أن يتم تغطيته بسترة تشبه الستارة بعد ذلك، حيث أراد بهذه الطريقة لفت الأنظار لأهمية الأزياء.

وعلق «سينا»، على مظهره ساخرا  «الأزياء مهمة جدا»، وسط ضحك وذهول الحاضرين، خلال تقديمه جائزة أفضل تصميم أزياء التي كانت من نصيب فيلم الكوميديا "poor things"، وانقسم الناس إلى أن البعض رأى أنها حركة طريفة، والآخر رأى أنها حركة غير لائقة.

مواقف طريفة ومثيرة في حفل الأوسكار

الموقف الغريب الذي أقدم عليه جون سينا، ليس الأول منه على خشبة مسرح الأوسكار، إذ ذكّر مذيع الحفل جيمي كيميل الحاضرين بجزء بسيط من تاريخ حفل الأوسكار، وأن ما فعله جون سينا ليست المرة الأولى في تاريخ الأوسكار، وذلك من خلال تذكيرهم بالذكرى الخمسين للحفل التي كانت بعنوان «اللحظة الأكثر جنونا» عام 1974، عندما ركض رجل عارٍ على خشبة المسرح، بينما كان ديفيد نيفن يقدم إليزابيث تايلور.

تنظم الأكاديمية الأمريكية لعلوم وفنون الصورة للاحتفال بأفضل الأعمال السينمائية التي تم إنتاجها خلال العام الماضي، وتم حفل الأوسكار على مسرح دولبي في هوليوود لوس أنجلوس، وبدأ حفل الأوسكار الإثنين الماضي.

جون سينا هو ممثل أمريكي من أصل إيطالي، وعازف هيب هوب، بالإضافة إلى أنه مصارع محترف ومسجل في شركة المصارعة العالمية الترفيهية المعروفة بدبليو دبليو إي.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.